صور حميمية جديدة لنجمات تبث عبر الانترنت

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2865 لاتعليقات

سرت صور جديدة تظهر نجمات عارية ولا سيما كيم كارديشيان على شبكات التواصل الاجتماعي بعد اسابيع قليلة على عملية قرصنة اولى واسعة النطاق لصور حميمية طالت مجموعة من المشاهير في الولايات المتحدة على ما افادت وسائل اعلام اميركية.

ونشرت الصور وبعضها عائد للممثلة فانيسا هادجنز ولاعبة كرة القدم الاميركية هوب سولو على موقعي “فورتشان” و”ريديت “قبل ان تحذف على ما ذكر موقع “تي ام زي” الذي يعني باخبار المشاهير.

وقالت بوابة “بازفيد” ان مقاطع مصورة شخصية وصورا للممثلات ماري-كايت اولسن وهايدن باناتيير وليلي سوبيسكي نشرت ايضا عبر الانترنت.

وكان عدد كبير من الصور الحميمية لنجمات عاريات نشرت بشكل واسع عبر الانترنت اثر قرصنة حسابتهن الشخصية “آي كلاود” وهي خدمة تخزين عبر الحوسبة السحابية توفرها “آبل”.

ومن بين الضحايا الممثلة الحائزة جائزة اوسكار جنيفير لورنس وعارضة الازياء كايت ابتن.

ونفت شركة “آبل” ان يكون هناك اي خلل في نظام الامن الذي تعتمده مؤكدة ان القراصنة توصلوا الى الرد بشكل صحيح على الاسئلة او انهم لجأوا الى عمليات قرصنة تعرف ب”فيشينغ” للالتفاف على كلمة السر.

olsen-twins-diet

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.