صورة: جويل ترتدي حجاب “التوربان”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2487 لاتعليقات

فاجأت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورة جديدة وهي ترتدي حجاب التوربان“.

وظهرت جويل في الصورة التي نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرم“، بإطلالة غير تقليدية بالمرة، حيث ارتدت حجاب التوربانالعصري باللون الأسود.

ووضعت ماكياجا صارخا، بتزيين عينيها بالآي لاينر الممتد لخارج العين، مع أحمر شفاه صارخ، وارتدت عقد باللؤلؤ الأبيض والأسود.

ولم تكن جويل بمفردها في الصورة، حيث كانت بجانبها فتاة بدت قريبة من خبيرة التجميل اللبنانية، ولكنها لم تفصح عن اسمها، مكتفية بتعليقها على الصورة قائلة:شكرا على مفاجأة عيد ميلادي“، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 28 ألف متابع حول العالم.

Image

كما طرحت جويل صورة أخرى أثناء خروجها من منزلها، لتصوير أخر حلقة من حلقات برنامجها الأسبوعي جويللهذا الموسم، كما ذكرت في تعليقها على الصورة.

Image

وجمعت أكثر من 17 ألف معجب على صورة حذائها الجديد الذي يتميز بتصميمه الغريب، موقالت في تعليقها على الصورة:من أيضا لديه إدمان للأحذية؟“.

Image

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.