سر رشاقة الممثلة التركية بيرين سات

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3914 لاتعليقات

سر رشاقة الممثلة التركية بيرين سات

سر رشاقة الممثلة التركية بيرين سات

بيرين سات أو ( فاطمة )، تلك النجمة التركية التى تحيرت الفتيات فى سر رشاقتها، وقوامها الممشوق الذى لايتغير . قالت إنها تعلّمت السيطرة على تناول اللحوم والخبز، كما أنها تتناول الخضراوات بوفرة ، وبكميات وحصص غير محددة ، ممايضفى على وجهها رونقا وجاذبية وجمالا. كما تقول إنها اكتسبت من جدّتها عادة إستهلاك ( حصص قليلة ) من الطعام في الليل، بحيث يُمكنها أكل أى شىء، ولكن بكميّة محدودة ، وعندما يزيد وزنها زيادة طفيفة ، تعود سريعا لرشاقتها لأنها تمارس التمارين الرياضية بشكل محدود.


إليكِ النظام الغذائي الذى تتبعه الفنانة التركية (بيرين سات ):


*اليوم الأول: الإفطار: قطعة خبز + ملعقتين صغيرتين من الزبدة + نصف كوب من عصير الجريب فروت + كوب من القهوة أو الشاي أو المياه. الغداء: قطعة خبز+ نصف حصّة من التونا + نصف ثمرة من الموز+ كوب من القهوة أو الشاي أو المياه. العشاء: تفاحة + 85 غراماً من الدجاج + كوب من البازيلاء المسلوقة + كوب من عصير الجريب فروت.
ذ
اليوم الثاني: الإفطار: قطعة خبز + بيضة مسلوقة + نصف ثمرة من الموز + كوب من القهوة أو الشاى أو المياه. الغداء: كوب من الحليب + قطعتين من الخبز + كوب من القهوة أو الشاي أو المياه. العشاء كوب من عصير الجريب فروت + نصف ثمرة من الموز + قطعة مقانق (سوسيس) + حصة من البروكولي المسلوق + كوب من القهوة أو الشاي أو المياه. *


اليوم الثالث: الإفطار : تفاحة خضراء + قطعة خبز + قطعة جبنة خالية من الدسم + كوب من القهوة خالٍ من السكّر ، أو كوب من الماء أو الشاى. الغداء: قطعة خبز + بيضة مسلوقة + كوب من القهوة الخالية من السكّر، أو كوب من الماء أو الشاى . العشاء حصّة صغيرة من السّمك الطازج المشوى + كوب عصير الجريب فروت + نصف ثمرة من الموز. وتضيف النجمة بيرين سات إلى هذا النظام الغذائي، في خلال فترة الصيف، بعضاً من أنواع فاكهة الموسم كالبطيخ وغيره مما يمنع عنها العطش ، ويمدها بالكثير من السوائل . ويكرر هذا البرنامج مرة أخرى لمدة 3 أيام تالية وهكذا .

يجب استشارة طبيبك قبل تجربة الريجيم ، خاصة إذا كانت نصيحته بأنه لايناسب حالتك . وعموما حصص الخضروات بأية كمية ، والأسماك واللحوم المسلوقة أو المشوية تضفى الصحة والحيوية على من يتناولها ، لكن مانقصده هنا أنه لابد أن يتناسب الريجيم مع الجهد الذى تبذلينه فى حياتك اليومية

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.