زينة تبدأ تصوير مسلسل “بوابة جهنم” في 20 فبراير

. أخبار المشاهير 1186 لاتعليقات

انضم المخرج سعيد حامد لقائمة مخرجي السينما المشاركين في الدراما التليفزيونية هذا العام بعد تعاقده على إخراج مسلسل “بوابة جهنم”، كبديل للمخرج عادل أديب الذي اعتذر عن العمل.

“سعيد” قال في تصريحات لـ”المصري اليوم” إنه يواصل حالياً معاينة و اختيار أماكن التصوير و في نفس الوقت يجتمع بأبطال العمل و هم زينة و نضال نجم و راندا البحيري و فريال يوسف و وليد فواز، و حجاج عبد العظيم، لمراجعة الأدوار و إجراء بروفات الترابيزة.

مشيراً إلى أن بدء التصوير تقرر يوم 20 فبراير الجاري، و بخصوص السيناريو أكد أن محمد صلاح العزب انتهى منه بالكامل و يجري فقط بعض التعديلات البسيطة التي تم الاتفاق عليها مؤخراً، و أن المسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بصراع الطبقات في المجتمع.

جدير بالذكر أن المسلسل يعد التجربة الثانية للمخرج سعيد حامد في التليفزيون بعد مسلسل “هانم بنت باشا” الذي قدمه عام 2009، بطولة حنان ترك و سوسن بدر و رجاء الجداوي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.