زواج أبرز مشاهير هوليوود في 2014

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2257 لاتعليقات

زواج أبرز مشاهير هوليوود في 2014

زواج أبرز مشاهير هوليوود في 2014

كعادتها في نهاية كل عام، تؤدي البرونزية دور ذاكرتك، وتعود معك إلى مجريات السنة التي شارفت على نهايتها، لتسلّط الضوء على أبرز زيجات المشاهير خلال هذا العام، الذي كان حافلاًُ مع حفلات زفاف شغلت العالم لأسابيع ، بل لأشهر، فتذّكري معنا الأبرز! كل عام يتزوج نجم مشهور أو نجمة ما وتارة يثير هذا الزواج جدلًا وأخرى يمر الزواج مرور الكرام، ولكن هذا العام يعد مميز جدًا خاصة أنه شهد زيجات أبرز وأشهر نجوم هوليوود.

في أواخر شهر آيار/مايو الماضي أقيم في إحدى المدن الإيطالية حفل زفاف نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان من خطيبها نجم البوب كانيه ويست، وحاولت كيم عدم تسريب أي لقطة لها بفستان الزفاف لتتمكن من جني الثروات الطائلة من وراء بيع صور الزفاف للمجلات العالمية، وتعد هذه الزيجة الثالثة لكيم.

فوجىء محبي برانجلينا في 23 أغسطس الماضي بخبر زواج أشهر ثنائي بالعالم، وبعد تسريب الخبر بأيام ظهرت على المجلات العالمية صور الإحتفال السري الذي قرر الزوجان مروره بسلام دون أن يسمع بنبأ الإحتفال أحد إلا بعد تسريب الأخبار، على عكس ما فعلته كيم كارداشيان التي إمتلئت الصحف بتاريخ زواجها من قبل الحفل بأشهر طويلة.

وفي المدينة الإيطالية فينيسيا قرر النجم العالمي جورج كلوني أن يحتفل بزواجه من المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، هذا في أواخر شهر سبتمبر الماضي، وظل الإحتفال قائم طيلة أربعة أيام، ورغم علم المدينة كلها بموعد ومكان الزواج إلا أن لقطات هذه اللحظات الخاصة ظلت بعيدة عن الأعين حتي نُشرت على أغلفة المجلات العالمية.

بعد علاقة دامت خمس سنوات، وإعلان الخطوبة في يونيو الماضي، احتفلت النجمة سولانج نولز بزفافها من المنتج والموزّع الموسيقي آلان فيرغسون، في حفل بسيط إتسّم بالحميميّة في نيو أورليانز، ضمّ أفراد العائلة والأصدقاء المقرّبين الذين بلغ عددهم المئتين، على رأسهم شقيقة سولانج، بيونسي وزوجها جاي زي. المطربة الأمريكية سولانج نويلز شقيقة العالمية بيونسيه إحتفلت في منتصف شهر نوفمبر بحفل زواجها من حبيبها المخرج والملحن الموسيقي آلان فيرغسون، وفي إطار مميز كان الإحتفال حيث إرتداء جميع الحضور الملابس البيضاء وقدوم العروسان على الدراجات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.