حليمة بولند في فستان أشبه بجريدة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1396 لاتعليقات

تناقل المعجبون بالإعلامية الكويتية حليمة بولند مجموعة صور التقطت أثناء جلسة تصوير، ظهرت فيها الحسناء الشابة في فستان بدا وكأنه صفحات كتاب تم تجميعها لتشكل الفستان المنفوش والمميز.

نشرت هذه الصور التي التقطها الفنان عادل الفارسي على حساب حليمة بولند في “إنستغرام”، حيث تفاعل متابعو الإعلامية الكويتية مع هذه الصور بإبداء إعجابهم بها، لا سيما وأن حليمة ظهرت بمكياج صاخب وبشعر منسدل على كتفها.

ارتدت الإعلامية الكويتية فستانا أبيض اللون من دار “موسكينو” للأزياء، وتميز بكتابات باللون الأسود حملت نصائح متعلقة بالنظام الغذائي، فظهرت كلمات وأرقام وجداول جعلت من حليمة بولند تبدو كإعلان متحرك لنظام التغذية السليم.

أبدى نشطاء إعجابهم بالفكرة وبطريقة تنفيذها، فيما أعرب آخرون عن تحفظهم، ووصف فريق ثالث الصورة وكل تفاصيلها بمفردات تنم عن عدم الرضا.

ربما أعادت حليمة بولند بفستانها هذا إلى أذهان البعض الحفل الذي أحيته فرقة عائلة بندلي في الكويت في عام 1979، حيث شارك الفنان غازي كبارة بدور مقدم الحفل “الأستاذ شمعة”، وكان يرتدي بدلة بدت وكأنها مجموعة من أوراق

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.