حقائق لا تعرفها عن النجمة المثيرة للجدل مايلي سايرس

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1665 لاتعليقات

بعض الحقائق التي قد لا تعرفها عن المغنية المثيرة للجدل ونجمة “ديزني” السابقة  “مايلي سايرس”.

1- مايلي سايرس ولدت عسراء

ولدت “سايرس” عسراء ، لكن والدها المغني الأميريكي “بيلي راي” قرر أن يدربها منذ طفولتها على استخدام اليد اليمنى في كل شئ حتى اعتادت عليها إلى جانب يدها اليسرى. ونتيجة لذلك، علقت “سايرس” على ذلك مازحة أنه إذا واجه أحد معجبيها مشكلة في قراءة توقيعها على أوتوغرافه، فعليه أن يتوجه بالشكوى لوالدها.

 

2- اعتلال بالقلب

تعاني “سايرس” من اعتلال بالقلب يتمثل في عدم انتظام في ضربات القلب، حيث تزيد معدلات سرعتها لتصبح أعلى من المعدل الطبيعي.

3- طفلة الزهور

في أحد العروض الغنائية التي أقامها والدها في طفولتها، وبعد أن أخذ المعجبون يلقون  بالزهور على خشبة المسرح، قامت الطفلة “سايرس” بالتقاط هذه الزهور وتجميعها في باقات ثم تبرعت بها إلى المستشفيات الموجودة في مدينتها.

4- إصرار يؤتي ثماره

قبل أن تحصل على دور البطولة في المسلسل الكوميدي “هانا مونتانا” خضعت “سايرس” في البداية لتجربة أداء لتقوم بدور “لي لي” صديقة البطلة. ليستقر الاختيار عليها في النهاية لتقوم بدور البطولة.

 

5- اسمها الحقيقي

ولدت “سايرس” باسم “مصير الأمل سايرس” Destiny Hope Cyrus، أما اسم “مايلي” فهو الاسم غير الرسمي لها والذي يعد اختصاراً لاسمها الحركي Smiley أي “المبتسمة” الذي ينادونها به أهلها.

6- إغلاق حسابها على تويتر

على الرغم من عدد متابعيها على موقع “تويتر” الذي وصل إلى 2 مليون عام 2009، إلا أنها أغلقت حسابها على هذا الموقع ذلك العام بعد أن تلقت الكثير من رسائل الكراهية اعتراضاً على موقفها من زواج المثليين الذي أعربت عن تأييدها له في تغريدة.

7- رهاب العناكب

تشعر “سايرس” من الخوف الشديد من العناكب لدرجة جعلتها مصابة بفوبيا أو رهاب العناكب.

8- دوللي بارتون

تعتبر “سايرس” الممثلة والمغنية والعازفة ومؤلفة الأغاني “دوللي بارتون” قدوتها وتضعها في مقام “الأم الروحية” Godmother.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.