جويل جزءا من عائلة mbc الدائمة في الريادة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 4368 لاتعليقات

جويل جزءا من عائلة mbc الدائمة في الريادة

جويل جزءا من عائلة mbc الدائمة في الريادة

بدأت جويل مردينيان العمل كخبيرة تجميل وتزيين في لندن، قبل أن تقدم فكرة برنامج “بصراحة أحلى”للـmbc ، وبالفعل تبنت الـmbc فكرتها؛ لأنها كانت تبحث عن اختصاصية تجميل لتقديم مثل هذا البرنامج. تعتبر جويل أن نجاح كل من البرامج “بصراحة أحلى”، و”بصراحة كتير أحلى”، و”مع جويل أحلى” يرحع إلى أنها ليست فقط مقدمة برامج، وأن المشاهدين يثقون بخبراتها في مجال التجميل، وأن ذلك يعطي المشاهد فرصة الاعتماد والثقة بالنصائح التي تقدمها في كل حلقة.

ويتميز برامج “جويل” عن غيره في التعامل مع مجموعة خبراء في عالم الجمال، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من كبار مصممي الأزياء قدموا خدماتهم لجميع المشتركين.

تقول “جويل” إنها لا تحب أن تبدو مثل الآخرين؛ لأن هذا يعيقها عن أن تبدع في أفكارها الجديدة، وهدفها هو تحقيق أكبر نسبة متابعين لبرنامجها الذي يرضيها، ويفيد أي شخص يحتاج إلى مساعدة أو نصائح لتغيير أو لتحسين المظهر؛ من ناحية تسريحة الشعر٬ أو استعمال أدوات التجميل٬ وكيفية الاهتمام بالبشرة، والمحافظة على البشرة الصحية٬ واختيار الملابس المناسبة لكل مناسبة، إضافة إلى أي مواضيع تهتم بجمال المرأة العصرية.

تفخر جويل بأنها أم وامرأة ناجحة تشجع كل الفتيات والسيدات بالاهتمام بجمالهن وبنفسهن في سن مبكر، والاستمرار بالاهتمام حتى بعد الزواج وإنجاب الأولاد، وتعتبر أن البرنامج هو الأقرب إلى مدرسة تجميل تقدم معلومات غنية وفريدة تناسب أي امرأة عصرية، سواء كانت زوجة أو امرأة عاملة.

طرحت جويل ماردينيان أول أسطوانة DVD بعنوان “أسرار المكياج مع جويل”، والتي من خلالها تقدم دورة تعليمية عن فنون المكياج وأسراره، وأصول وضع المكياج بطريقة جويل المميزة؛ لإبراز جمال كل امرأة. تعتبر جويل نفسها جزءا من عائلة mbc الدائمة في الريادة، والتي تتجه نحو تقديم أفضل البرامج المناسبة لكل احتياجات الأسرة العربية، ومنذ بداية برنامجها “بصراحة أحلى” والـ mbc تحرص على التجدد الدائم للبرنامج، كما أن الفقرات الجديدة لبرنامج”جويل” لاقت نجاحا كبيرا من الجمهور.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.