جمهور “أراب أيدول” يصاب بموجة من الضحك بسبب أحلام

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1642 لاتعليقات

لوحظ خلال الحلقة وجود هدنة بين نانسي وأحلام لاسيما وأنهما ارتديتا اللون الأبيض الذي يرمز إلى السلام
أصيب جمهور “أراب أيدول” بموجة من الضحك عندما قالت أحلام بالفرنسية “vive lingerie” وهي كانت تقصد أن تقول “vive Algeria” أي “حب الجزائر” بعد تعليقها على أداء المشترك الجزائري أجراد. وقد أحدث المتسابق الجزائري أجراد يوغرطة زلزالا بمسرح أراب أيدول نظرًا لصوته القوي وأدائه المميز حيث غنى إحدى أغاني الشاب خالد.
ومازحه الشافعي قائلاً: “ركّبت طقم فرامل جديد وتحكّمت بصوتك أكثر وإنت بتضيف ثقافة للبرنامج”، في حين أنّ وائل كفوري أعاد تلقيبه بالمجنون وطالبه بالعمل على مزج الأجنبي والغربي بالشرقي. وهتفت له أحلام “1 2 3… Viva L’Algerie” وكانت سعيدةً بما غنّاه وكذلك نانسي عجرم التي طالبته بالبقاء على هذا اللون.

ولوحظ خلال الحلقة وجود هدنة بين نانسي وأحلام، لاسيما وأنهما ارتديتا اللون الأبيض الذي يرمز إلى السلام، وقررتا أن تمر الحلقة بسلام، فدلعت أحلام نانسي بـ”نانوستي” وعادت الصور تجمعهما معاً على إنستغرام، وبدتا بأحسن حال، فهل صحيح أن لا وجود لأي خلاف بينهما؟! أم انهما تمثلان على المشاهدين، لاسيما وأن البعض تحدث عن وجود خلافات هذا العام بينهما.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.