الممثلة توبا في ميدان تقسيم …..وهويام تعتكف

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2412 لاتعليقات

على الرغم من تراجع بسيط للانتفاضة التركية ضدّ الحكومة إلاّ أن عدداً من الممثلين الأتراك ما زال يزور ساحة تقسيم وسط العاصمة اسطنبول للتعبير عن موقفهم المضاد للحكومة.

وكانت النجمة توبا بوكيستيون المعروفة بلميس من أكثر النجمات اللواتي تظاهرن في ميدان “تقسيم” إلى جانب زوجها الممثل انور صايلاك، حيث شاركت أول من أمس باعتصام كبير وهتفت ضد الحكومة غير آبهة بالقنابل المسيّلة للدموع التي يستعملها أفراد الشرطة.

أما الفنانة ميريام اوزرلي التي تركت تصوير الجزء الرابع من مسلسل “حريم السلطان” لظروف قيل إنها صحيّة، فقد توجهت الى المتظاهرين عبر حسابها الخاص على تويتر بالمساندة ونشرت على صفحتها على انستغرام صوراً تؤيد فيها تحركاتهم، ممّا دفع البعض إلى التأكيد أن النجمة لا تعاني من أزمة نفسية، كما حاول البعض إظهار الأمر، إذ لا زالت تهتم بتفاصيل حياتية وسياسية تتعلق بوضع بلادها على الرغم من اعتكافها عن المسلسل لأسباب قيل إنها تتعلق بأجرها في المسلسل وقلّة التقدير من قبل بعض المسؤولين.
hiyam-tuba-4-11-06-2013

hiyam-tuba-3-11-06-2013

hiyam-tuba-1-11-06-2013

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.