تعرفي معنا على فتيات ديزني الشهيرات اللاتي وصلن للعالمية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3329 لاتعليقات

تألقت العديد من نجمات هوليود و جميلاتها و عرفن انطلاقتهن الأولى إلى عالم الشهرة من عالم ديزني ، وبالتحديد في أفلام ديزني الشهيرة والتي سنبقى دائما مبهورين بها على مر السنين، إذ رافقتنا لفترة طويلة، حتى ترك بعضها بشكل أو بآخر أثرا في حياتنا. و اليوم سنقوم بعرض قائمة من الفتيات اللواتي شاركن في عالم ديزني فطرقن باب الشهرة.
أصبحت “نجمة المدرسة الثانوية الموسيقية High School Musical ” فانيسيا هادجينز في دائرة الضوء من النجوم الأكثر إشراقا وهي تستعد الآن لتنال دور البطولة في Kennedy Center in D.C.النجمة الشهيرة سيلينا غوميز بدأت مشوارها الفني في “بارني وأصدقائه”، واكتشفت عن طريق قناة ديزني فشاركت في فيلم “الأطفال الجواسيس” ومسلسل “ذا سويت لايف أوف زاك أند كودي” ومسلسل “هانا مونتانا” في الجزءين الثاني والثالث، كما ظهرت في مسلسل ديزني الجديد “ويزردز أوف ويفرلي بليس”، وظهرت سيلينا في فيلم قصة أخرى لسندريلا مع درو سيلي.أما النجمة مايلي سايروس المعروفة بتجسيدها لدور “ميكي ماوس” كانت مرتبطة كل الارتباط بقناة ديزني وعرض لها مسلسل “هانا مونتانا”، ثم تحولت لتصبح واحدة من أشهر النجمات الأميركيات الصاعدات بقوة.  من فتيات ديزني الشهيرات ، نجد أيضا النجمة الشهيرة هيلاري داف التي كانت تقوم بدور ليزي ماغواير في المسلسل العائلي الذي قدمته ديزني، وظهرت لاحقا في قصة سندريلا أيضا، أصبحت ممثلة مشهورة وكاتبة ومغنية وأنشأت العديد من خطوط الأزياء أيضا.
كما عرفت النجمة ديمي لوفاتو في بدايتها في Barney & Friends ثم قامت بعد ذلك بتمثيل دور متشي تورس في فيلم ديزني كامب روك ، إلا أنها اليوم تعتبر من أشهر المغنيات الأميركيات.

النجمة آماندا جوي ميتشكلا والتي ظهرت في بدايتها في Cow Belles هي وشقيقتها آلي واليوم أسست الشقيقتان فرقة موسيقية بعنوان 78violet.
ثم أخيرا نجد النجمة ليندساي لوهان التي ظهرت في فيلم ديزني The Parent Trap، لكنها اليوم تمعنت أكثر في التمثيل والشهر قبل أن تبدأ بجلب المشاكل لنفسها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.