تتويج شيلاء سبت ملكة جمال الفنانات العرب

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2929 لاتعليقات

حصلت الممثلة البحرينية شيلاء سبت على تاج ملكة جمال فنانات العرب، إذ توجت اللجنة المنظمة لمؤتمر “المرأة العربية” في مصر النجمة الشابة بهذا التاج في 19 يناير/كانون الثاني 2015.

من جانبها عبرت سبت، البالغة من العمر 25 عاما، عن سعادتها بحصولها على هذا التاج، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما شاركها المعجبون بالإضافة إلى فنانين، أكدوا للحسناء البحرينية أنها نالت هذا التاج عن استحقاق وجدارة.

وبذلك أكدت شيلاء سبت أن فوزها بألقاب الجمال السابقة لم يكن وليد الصدفة أو حسن الطالع، إذ أنها تربعت على عرش الجمال البحريني في عام 2010.

كما فازت بلقب “ملكة جمال الشرق الأوسط” في العام 2013، بالإضافة إلى أنها جاءت في المركز السادس في مسابقة “ملكة جمال العالم” في العام ذاته، حين مثلت العرب في المسابقة.

يذكر أن شيلاء سبت وضعت اسمها وبقوة في عالم الجمال العالمي، إذ أنها أول خليجية تشارك في مسابقة “ملكة جمال العالم”

بالإضافة إلى الشهرة التي حققتها الحسناء البحرينية في عالم الجمال، فقد حققت شهرة واسعة على المستوى العربي، عبر مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية، إذ ظهرت في أعمال تلفزيونية عدة، شاركت فيها مشاهير الفن في الخليج العربي، بالإضافة إلى نجوم عرب من مصر وسوريا والأردن.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.