“تامر عاشور”.. يقع في حب فتاة “قرش البحر”..!!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1870 لاتعليقات

تعرف عليها بالصدفة فلمست بداخله شيئا ما فوجد نفسه لايستطيع البعد عنها إستحوذت علي تفكيره وراوغت مشاعره.. لا تفارق خياله وتشغل باله تداعبه في أحلامه وفي يقظته وتسيطر علي تفكيره فقرر أن يصارحها بشعوره وإحساسه تجاهها وفور إعلانه حبه لها كانت المفاجأة.. فهي أيضا تبادله نفس الشعور ولا تستطيع البعد عنه فهو حلم حياتها الذي كانت في إنتظاره.. في إطار هذا المعني وهذا المفهوم دارت فكرة الفيديو كليب الجديد الذي يقدمه المطرب “تامر عاشور” وهو بعنوان “أنا راجع”

واغنية العودة لتامر عاشور هى من كلمات خالد تاج وألحان إسلام زكي وتوزيع عادل حقي والفيديو كليب من إخراج موسي عيسي.. وشاركت معه لأول مرة “نيللي بيطار” الفتاة اللبنانية التي ظهرت كمذيعة في برنامج “رامز قرش البحر”.. وتم التصوير في منطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة وأيضا في بعض شوارع القاهرة وإستغرق تصويره يومان.. ويعرض علي قنوات “مزيكا” حصريا وهو أول فيديو كليب من ألبوم “تامر عاشور” الجديد الذي يحمل عنوان “عشت معاك حكايات” وهو من إنتاج و توزيع شركة “مزيكا”

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.