بنات النجمات… يفوقهن جمالاً؟ إحكم بنفسك

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1750 لاتعليقات

إلى جانب مسيرتهن الفنية، تزوجت العديد من النجمات وأسس عائلات وأنجبن أولاد وبنات. وسنة بعد سنة، يتكشف الجمهور مدى الشبه الكبير بين بعض النجمات وبناتهن. إحكم بنفسك من خلال هذه الصور.

أنابيلا هلال مقدمة برنامج Arab Idol متزوجة من الجراح التجميلي نادر صعب ولديها ثلاث أولاد. فهل تشبهها إبنتها التي التقطت هذه الصورة لها في زفاف حضرته أنابيلا مع العائلة؟

إبنة أنابيلا هلال
إبنة أنابيلا هلال

أما جويل ماردينيان فلديها إبنة تدعى إيلا غالباً ما تنشر صورها عبر موقع انستغرام، وتحاول إقحامها في عالم الموشة والجمال الذي تنتمي له.

إبنة جويل ماردينيان
إبنة جويل ماردينيان

إذا كانت إبنة مايا دياب لا تُشبهها في الشكل، فهي حتماً تُشبهها في اللوك، تحاول مايا أن تجعلها مواكبة للموضة منذ طفولتها.

إبنة مايا دياب
إبنة مايا دياب

إبنتا نانسي عجرم إيلا وميلا لا تتشابهان كثيراً. فمن الأقرب إلى نانسي؟

إبنتا نانسي عجرم
إبنتا نانسي عجرم

شام إبنة أصالة تزوجت منذ فترة قصيرة وانتشرت صورة الزفاف عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وشبهها الكثير لوالدتها.

إبنة أصالة
إبنة أصالة

أما تيا إبنة نوال الزغبي فقد غنّت لها نوال حين ولدت أغنية خاصة بإسم يا تيا نورت هالبيت“. حالياً، هي في سن المراهقة ويتابع أهل الصحافة أخبارها عبر مواقع التواصل الإجتماعي

إبنة نوال الزغبي
إبنة نوال الزغبي

هذه الصورة التقطت لإبنة شيرين، فهذه الأخيرة متعلقة كثيراً بها وتخاف عليها وقد أطلت معها في إحدى المقابلات التلفزيونية عبر الشاشة.

إبنة شيرين
إبنة شيرين

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.