بطلة The Equalizer أعلى المراهقات أجرا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2540 لاتعليقات

“كلوي غرايس” تشق طريق النجومية والثروة في هوليوود، لتصبح من أعلى المراهقات أجراً.

بعد أن حصلت الممثلة المراهقة “كلوي غرايس” على البطولة عام 2010 في فيلم الآكشن الكوميدي Kick-Ass، ها هي مجدداً وبعد 4 سنوات تشارك الممثل الأسمر “دينزل واشنطن” بطولة فيلم The Equalizer، لتصبح واحدة من أعلى مراهقات هوليوود أجراً، فوفقاً للتقارير، فقد حصلت على مبلغ كبير جداً نظير أدائها لدور فتاة ليل روسية في فيلم  The Equalizer، وهو 400 ألف دولار، ثم تلقت مبلغ 150 ألف دولار من إيرادات الفيلم الذي جمع في شباك التذاكر الأميركية 100 مليون دولار، ليصبح دخلها صافياً من الفيلم 550 ألف دولار تم وضعهم في حسابها المصرفي.
ووفقاً لما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الفتاة ذات الـ17 عاماً لا تنجذب إلى المال ولكن العمل في حد ذاته ما يجذبها، لأن المخرج ” ستيفن سودربرغ” أعطاها نصيحة من قبل، وهي أن المال ليس كل شيء وعليها العمل في الأفلام بمقابل ضئيل أو حتى بالمجان لتصل إلى شهرة واسعة في هوليوود، وهي النصيحة التي تسير عليها.
وأصرت الممثلة الشابة أن اختيارها لفيلم The Equalizer لم يكن بدافع المال، فهي تؤكد أنها انجذبت كثيراً إلى شخصية فتاة الليل الروسية المستوحاة من الفتيات المضطربات في ذلك السن، وتقول: “ما شدني إلى السيناريو أن الفتاة في الفيلم تم تدميرها جنسياً بسبب الحياة ولكن الفيلم أعطى انطباعاً معكوساً تماماً”.

وعلى الرغم من إصرارها على البقاء خارج دائرة الضوء والتركيز على عملها، إلا أن عناوين الصحف تتابع باستمرار ازدهار صداقتها مع “بروكلين بيكهام”، الابن الأكبر لـ”ديفيد” و”فيكتوريا بيكهام”، وصرحت في إحدى اللقاءات أنه شخص طيب وسعيدة جداً لوجودها معه

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.