باميلا اندرسون توجه رسالة شخصية إلى بوتين

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 968 لاتعليقات

باميلا اندرسون توجه رسالة شخصية إلى بوتين

بعثت الممثلة الأمريكية المعروفة باميلا اندرسون برسالة مفتوحة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تطلب منه قطع الطريق البحري الشمالي عن باخرة تحمل على ظهرها لحوم الحيتان.

وقالت بطلة مسلسل “رجال ماليبو”:” أوجه إلى فخامتكم طلبا شخصيا باسم كل من يحرص على حماية حيتان الزعانف (فينوال) من الانقراض. وأحيطكم علما بأن الباخرة ” Winter Bay ” التي ترسو حاليا في ميناء ترومس النرويجي تحمل على ظهرها ما يزيد عن 1.7 طن من لحوم حيتان الزعانف التي تم قتلها بشكل غير شرعي خلافا للحظر الذي فرضته لجنة الحيتان الدولية. وأرجوكم الحيلولة دون مرور الباخرة المذكورة عبر المياه الاقليمية الروسية”.

ومن غير المعروف ما إذا كان ديوان الرئيس الروسي قد تلقى تلك الرسالة أو لا. ووفقا للمعلومات المتوفرة لدى خبراء البيئة فإن الباخرة ” Winter Bay ” حُظر عليها المرور عبر قناة السويس وقناة بناما، بسبب نقلها للشحنة المحظورة.

يذكر أن صيد هذا النوع من الحيتان فرض حظر عليه عام 1982. لكن إيسلندا سمحت عام 2006 باصطيادها التجاري.

وتعتبر الممثلة الأمريكية الشهيرة باميلا اندرسون من أنشط المناضلين من أجل حقوق الحيوانات. وحازت عام 1999 على “جائزة ليندا ماكارتني” لقاء نشاطها في هذا المجال.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.