بالفيديو: ديانا حداد تستعد لطرح ألبومها الجديد “يا بشر”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1482 لاتعليقات

تحدد يوم 17 ديسمبر الجاري موعداً لطرح الالبوم في الأسواق الخليجية والعربية بعد أن أتاحت شركة روتانا الألبوم على موقع iTunes العالمي لجمهور ديانا حداد حول العالم

ماهي إلاّ أيام قليلة، ويكون الجمهور على موعد مع أحدث ألبومات “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد، حاملاً عنوان “يا بشر” من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا”، في التعاون الأول الذي يجتمعان فيه معاً على صعيد الألبومات، وسط تفاؤل كبير جداً بنجاحه وتميزه، خاصة وأنه يحمل مجموعة أغنيات متنوعة بين اللهجات العربية المختلفة في كلماتها ومواضيعها الى جانب ألحانها وتوزيعها الموسيقي.
وبدأت روتانا وعبر جميع وسائلها الإعلانية والإعلامية حملة الترويج المقرر لهذا الألبوم الجديد “يا بشر” الذي يتضمن 14 أغنية، عرض “البرومو” الخاص بالألبوم “قريباً .. ألبوم جديد”، والذي كتبت ديانا حداد عبر حسابها في تويتر وانستغرام (dianahaddadofficial) بعد عرضه مباشرة: “لقد حان الوقت .. قريباً جداً #ألبوم_يا_بشر”.


وقد تحدد يوم 17 ديسمبر الجاري موعداً لطرح الالبوم في الأسواق الخليجية والعربية، بعد أن أتاحت شركة روتانا الألبوم على موقع iTunes العالمي لجمهور ديانا حداد حول العالم، وبعد أن بدأت إذاعات روتانا fm في السعودية والعالم العربي عرض إحدى أغنيات الألبوم التي تحمل عنوان “من مدة” التي تحمل عنوان آخر “مدري” من كلمات وألحان عبد الله سالم، وتوزيع عبد الله العلي، بالإضافة الى عرض أغنية “يا بشر” التي حملت عنوان الألبوم، وتعاونت به في كلمتها ولحنها مع الفنان سليم عساف، والموزع الموسيقي عمر صباغ.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.