بالصور 10 مصاصات دماء بجاذبية لا تقاوم من الأجمل

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2398 لاتعليقات

Large

1

“سوليدات ميراندا”

أدت دور مصاصة الدماء في فيلم Vampyros Lesbos، وهي ممثلة من أصل إسباني ظهرت في الكثير من الأفلام في الستينيات، وجمالها اللافت وموتها التراجيدي جعلا منها قصة أقرب للأسطورة.
Large

2

“إيزا غونزاليز”

كانت مصاصة دماء مثيرة في فيلم Pilot واسم الشخصية التي أدتها وتركت بصمة لدى الجمهور هي “سانتانيكو بانديمونيوم”.
Large

3

“سلمى حايك”

في فيلم Frida قامت بدور مصاصة الدماء، وهي واحدة من الممثلات الأكثر إبهاراً في هوليوود، مع أصلها مكسيكي الذي يضفي عليها سحراً خاصاً.
Large

4

“كيت بيكينسال”

قامت بالدور في فيلم Underworld وولدت في 26 يوليو 1973 في إنكلترا، وعاشت في لندن معظم حياتها، ووالدتها هي “جودي لو” الممثلة البريطانية التي قدمت العديد من المسلسلات الدرامية.
Large

5

“باربارا ستيل”

ظهرت في فيلم ½8 وهي من أعظم ممثلات الرعب الإيطاليات، وأعظم أفلامها Black Sunday وأحبها الجمهور لموهبتها وذكائها وجمالها الغامض المثير.
Large

6

“إيفان ريتشل وود”

أدت الدور في The Wrestler وولدت في 7 سبتمبر 1987 في “نورث كارولينا”، وكان والدها مخرج مسرحي هو “إيرا دافيد وود” ووالدتها الممثلة “سارة وود”.
Large

7

“ديبورا آن وول”

أدت دور مصاصة الدماء في فيلم Ruby Sparks ولدت في 1985 في “بروكلين” في “نيويورك” ولها أصول ألمانية، وقد حصلت على دروس في التمثيل وعزف البيانو والرقص وبدأت الاحتراف كممثلة في الأعمال التلفزيونية وأصبحت نجمة بعد أدائها دور مصاصة الدماء في دراما من انتاج HBO.
Large

8

“كاترين دينيوف”

أدت دور “دراكولا” في فيلم Dancer In The Dark وولدت في 1943 في باريس بفرنسا، وكان والداها يعملان في التمثيل، وأصبحت نجمة منذ كان عمرها 13 سنة في The Twilight Girls
Large

9

“شانين سوسامون”

مثلت في فيلم A Knight’s Tale، ولدت ونشأت في “رينو” بـ”نيفادا” ، عملت كمنسقة أغاني DJ في حفلات أصدقائها إلى أن أجرت اختبارات أداء لفيلم A Knight’s Tale وأصبحت نجمة.
Large

10

“نينا دوبريف”

كانت مصاصة الدماء في فيلم The Perks of Being a Wallflower وهي ممثلة بلغارية الأصل، وانتقلت لكندا عندما كان عمرها سنتين وعاشت في “تورنتو”، ومن صغرها كانت مولعة بالفنون مثل الرقص والموسيقى والمسرح والتمثيل، وعملت كعارضة أزياء إلى أن وصلت للشهرة والتمثيل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.