بالصور: أسماء لمنور تتألق في جدة بقفطان مغربي فاخر

. أخبار المشاهير 2711 لاتعليقات

أبهرت الفنانة المغربية أسماء لمنور جمهورها بإطلالة ملكية ساحرة نشرت صوراً لها على حساباتها الرسمية، لإطلالتها في حفل أحيته في جدة مؤخراً، ويتضح من خلال الصور أن أسماء لمنور اختارت لإطلالتها قفطان مغربي فخم جعلها تبدو في قمة تألقها.

القفطان الذي ارتدته أسماء في جدة حمل توقيع المصممة المغربية “صوفيا بن يحيى” وبدا لونه الأزرق السماوي رائعاً على أسماء، أما اللمسات التي أعطته الكثير من الفخامة فكانت الخطوط والطبعات الذهبية اللامعة وتطريزات الصدر والأكمام، أما الحزام فتزيّن بالخرز اللامع باللون التركواز ليضيف إلى القفطان لمسة ملفتة وغير متوقعة.

والمثير أن أسماء استعانت في إحدى الصور بعباءة بستايل “cape” لتضيفها فوق القفطان، وهي من تصميم “ليلى بشارة” تتميز بلونها الأسود والإضافات الذهبية البسيطة والورود البارزة على الصدر والأكتاف.

أما المكياج الذي اعتمدته أسماء مع القفطان، فاعتمد على إبراز العيون بكل قوي وساحر من خلال المكياج العربي، مع استخدام أحمر شفاه مطفي بلون مناسب وغير صاخب، وذلك كان خيار خبيرة التجميل السعودية منى النعمان.

أسماء-لمنور-جدة-قفطان-مغربي34

أسماء-لمنور-جدة-قفطان-مغربي63

أسماء-لمنور-جدة-قفطان-مغربي62

أسماء-لمنور-جدة-قفطان-مغربي73

أسماء-لمنور-جدة-قفطان-مغربي87

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.