بالتفاصيل الكاملة .. الصور الأولى لإصابة نانسي عجرم وجثة الجاني .. وموقف فادي الهاشم القانوني

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1687 لاتعليقات

تسببت صورة متداولة للفنانة نانسي عجرم وقد تعرضت لإصابة في قدمها على خلفية تعرض منزلها للسطو على يد مسلح في حالة من الذعر لجمهورها، قبل أن تطمئن النجمة اللبنانية جمهورها على حالتها الصحية، وأنها وأسرتها بخير وذلك في تصريحات لقناة MTV اللبنانية.

بالفيديو: أول تعليق من نانسي عجرم بعد حادث السطو على منزلها

ماغالي فاضل، مديرة مكتب نانسي عجرم، طمأنت الجمهور هي الأخرى على حالة نانسي، حيث قالت بأنها تعرضت لإصابة بشظايا الرصاص بعد إطلاق النار المتبادل بين الجاني وبين زوجها فادي الهاشم، والذي أسفر عن مقتل الجاني، لافتةً إلى إن نانسي بخير الآن لكنها بالطبع مازالت تحت تأثير الصدمة من جراء ما حدث، كما كشفت عن اختباء الجاني في حديقة فيلا نانسي عجرم لما يقرب من 3 ساعات قبل الواقعة، وذلك في حوار مع قناة الجديد اللبنانية.

#نانسی_عجرم swipe

A post shared by Milia -مـيليــا (@_kylieofficial_) on 

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا صوراً يُرجَّحُ بأنها لجثة القتيل الذي يُدعَى محمد حسن الموسى، وهو من مواليد العام 1989، حيث قام بالدخول فجر اليوم ملثماً إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في “نيو سهيلة كسروان” بمحافظة جبل لبنان بقصد السرقة، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، وحصل إطلاق نار بين الإثنين، أسفر عن مقتل السارق على الفور.

وكانت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، قد قررت توقيف الطبيب فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، حتى يتم التأكد من مصداقية روايته، بأن الشاب كان يحاول سرقة البيت، إذ تبادل معه إطلاق النار، ما أدى إلى مقتل الشاب، ولم يكشف القضاء مدة التوقيف، لكن مصادر قانونية كشفت لـ “سيدتي” أنه وفقاً للقانون فمن المرجح أن يتم توقيفه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يُخلى سبيله بكفالة مالية بعد ذلك، وأنه من المرجح أن تحكم المحكمة بعد ذلك ببراءته حيث أنه كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس، وهو ما كشفه تفريغ للكاميرات من موقع الحادث الذي جرى فجر أمس.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.