انتحارية تجبر تامر حسني على الانصياع لرغبتها

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1262 لاتعليقات

انصاع المغني المصري تامر حسني لتهديدات شابة هددت بالانتحار على باب منزله في حال رفضه تنفيذ رغبتها، ما اضطره إلى التجاوب معها ولو بشكل سريع.

فقد وقفت الشابة “هاجر” أمام منزل المغني الشاب بعدما نجحت بالتسلل واختراق الحواجز الأمنية، وطلبت منه اللقاء بها، وهددت بأنها ستضع حدا لحياتها على عتبة منزله إذا رفض.

لكن يبدو أن “هاجر” نفسها لم تكن على استعداد للقاء تامر حسني وجها لوجه، إذ أنه ما أن فتح لها الباب للاطمئنان على حالها، حتى سقطت مغشيا عليها معيدة بذلك إلى الأذهان العديد من معجبات المغني المصري اللواتي سقطن فاقدات للوعي في حفلاته.

لكن مروءة تامر حسني أبت إلا أن يمد يد العون لمعجبته، فاستضافها في منزله حيث قدم لها الإسعافات الأولية فعادت إلى رشدها، وحظيت بوصلة غنائية بأداء تامر حسني.

يذكر أن الفنانة المصرية شيرين كانت قد اتهمت حسني صراحة قبل سنوات بأنه يؤجر فتيات يؤدين دور معجباته في الحفلات التي يحييها، ويتظاهرن بأنهن يفقدن الوعي، علما أن تامر حسني نفا جملة وتفصيلا صحة ذلك وقال إن السر يكمن في محبة الناس وبالتوفيق من الله.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.