المغربية كريمة غيت تشارك برنامج The Voice في نسخته التركية وتفوز في مرحلة المبارزة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2301 لاتعليقات

المغربية كريمة غيت تشارك برنامج The Voice في نسخته التركية وتفوز في مرحلة المبارزة

المغربية كريمة غيت تشارك برنامج The Voice في نسخته التركية وتفوز في مرحلة المبارزة

فاجأت الفتاة المغربية ذات الثانية والعشرين ربيعًا والتي حصدت بفيديو واحد لها ملايين المشاهدات في تركيا والعالم العربي، الجمهور العربي والتركي وحتى كبار المشاهير في تركيا بصوتها الأسطوري، إنها المغربية ”كريمة غويت”. و قد تفاجأ جمهور برنامج The Voice في نسخته التركية، و في حلقته الرابعة هذا الموسم، بظهور فتاة مغربية ضمن المتسابقين على نيل لقب ”صوت تركيا”، ليس ذلك فحسب بل ما كان مثيرًا للدهشة أن الفتاة اختارت أن تغني أغنية عربية لجمهور لا يفقه كلمة واحدة، ولجنة تحكيم من ألمع مغنيين تركيا والذين لا يعرفون اللغة العربية إطلاقًا.

ووسط تجهم خيم على الأجواء بدأت كريمة غناءها، حيث اختارت أن تغني أغنية ”قدك المياس” للمطرب العربي صباح فخري. وما أن بدأت كريمة أولى كلماتها حتى فتحت أفواه لجنة التحكيم على مصراعيها ولم تغلق قط.

لجنة التحكيم التي تكونت من ”هاديسا” أشهر مطربة تركية على الإطلاق والتي يطلق عليها ”بيونسي” تركيا، والتي تتمتع بشهرة عالمية في دول العالم أجمع وتصنّف كونها مطربة عالمية، كذلك المطربة التركية الشهيرة ”إبرو جونداش”، والمطرب ”جوكهان أوزوت” و”مظهر ألانصوي”، و”أوزكان أور”.

بدأت كريمة غناءها الطربي وسط تصفيق حار من الجمهور الذي أثرته حنجرتها الذهبية، علاوة على لجنة التحكيم التي استدارت لها فورا لترى من صاحبة ذلك الصوت الملائكي، وفور أن أنهت غناءها حتى أرادت لجنة التحكيم التعرف عليها من هي، ومن أين جاءت، ولماذا، وماذا تعرف عن تركيا.

يذكر أيضًا أن كريمة غويت والتي عرفت في الوطن العربي باسم كريمة غيث مغربية من مدينة مراكش، شاركت في بطولة مسلسل مغربي يعد من أطول المسلسلات العربية حيث بلغ عدد حلقاته ما يقرب من 100 حلقة.

المشاركة المغربية من اصل مدينة مراكش كريمة غيث تتألق و تأدي ثلاث اغاني بثلاث لغات، الاولى بالعربية و الثانية باللغة التركية و الثالثة دويتو مع المغنية التركية Hadise باللغة الانجليزية. كريمة غيث تدهش لجنة الحكم و الجمهور و كل متتبعي برنامج The Voice النسخة التركية بصوتها الرائع و احترافيتها في الغناء. كريمة غيث سبق لها ان شاركت في برنامج المواهب الغنائية العربي Star Academy في سنة 2008 .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.