الجنوب إفريقية رولين ستراوس ملكة جمال الأرض2014

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 3244 لاتعليقات

الجنوب إفريقية رولين ستراوس ملكة جمال الأرض2014

الجنوب إفريقية رولين ستراوس ملكة جمال الأرض2014

فازت الجنوب أفريقية رولين شتراوس ” 22 سنة” أمس الأحد بتاج ملكة جمال العالم لعام 2014 خلال الحفلة التي أقيمت في لندن بمشاركة 121 دولة.

ونالت المتسابقة المجرية إدينا كولكسار 23 عاما لقب “الوصيفة الأولى”، بينما حصلت الأميركية إليزابيث سافريت 22 عاما على المركز الثالث. وتنافس على التصفية النهائية إلى جانب ممثلات جنوب أفريقيا والمجر والولايات المتحدة، كل من الأسترالية كورتني ثورب والإنكليزية كارينا تيريل.

وكانت استطلاعات الرأى حول المرشحة المؤهلة لخلافة الفيلبينية ميجان يونج حيث رجح المتابعون فوز ملكة جمال جنوب أفريقيا رولين ستروس 22 عاما والتى تدرس الطب حيث تقدمت على ملكة جمال بريطانيا كارينا تيريل والهندية كويال رانا ، إلا أن أسماء أخرى تصدرت قائمة الاختيارات منهن ملكات جمال كل من البانيا وروسيا و الفلبين تنزانيا وتايلاند والفلبين وهولندا ونيبال والهند وهايتى وفرنسا وكندا وتشاد .

وكانت قد عاشت المسابقة هذا العام فاجعة كبيرة بمقتل ملكة جمال الهندوراس إلا أن ذلك لم يمنع المسابقة من أن تقام، وكانت قد قتلت ماريا خوسيه ألفارادو 19 عاما وشقيقتها صوفيا 23 عاما بالرصاص وعثر على جثتيهما على ضفاف النهر فى اليوم الذى كان من المقرر أن تسافر فيه إلى لندن للمشاركة فى مسابقة ملكة جمال العالم .

ومن المفترض أن تقوم حاملة اللقب بعد تتويجها بالذهاب إلى هندوراس للإشراف على بناء مدرسة تحمل اسم الشقيقتين. وقد تأسست مسابقة ملكة جمال العالم فى لندن عام 1951 تحت أسم ” مسابقة البيكينى” وخلال الدورة الأولى منها توجت على عرش الجمال السويدية هيكى هاكانسون التى اختيرت من بين 25 مشاركة .

وقد سطع نجم عدة مشاركات سابقات، في السينما مثل الأميركية “هالي بيري” التي وصلت إلى المرحلة النهائية سنة 1986 وفازت بجائزة “أوسكار” أفضل ممثلة سنة 2009، فضلا عن ملكة جمال العالم لعام 1994 الهندية “آيشواريا راي” التي أصبحت نجمة بوليوود .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.