الأمير هاري يتمنى الجلوس مع 100 امرأة!!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1292 لاتعليقات

لم يستطع الأمير هاري اخفاء ضيقه من ترتيب جلوسه فى الحفل الخيري  لمنظمة 100 Women in Hedge Funds، والذي جاء على طاولة واحدة مع رجلين، بالرغم من وجود 200 مدعوة من أجمل سيدات المجتمع الانكليزي، وبادر فور إلقاء كلمته كضيف شرف، إلى توجيه اللوم لمن نظم الحفل. وقال إنه كان يفضل أن يتواجد بمفرده مع 100 امرأة!!
الأمير هاري الذى حضر الحفل المخصص لجمع التبرعات لمبادرة Well Child ، بالملابس الرسمية للسهرة في مستشفى رويال تشيلسي غرب لندن، قال أنه جاء لجمع التبرعات للمنظمة المعروفة بدعمها للأطفال، ومهمته كانت ستصبح أسهل لو اقتصرت الدعوات على النساء فقط، وإنه كان يفضل أن تتم دعوة 100 امرأة بدلا من 200، حتى يتمكن من محاورتهن جميعا.
كلام الأمير هاري المعروف بالأمير المشاغب، أثار عاصفة من الضحك بين الحضور، بينما تسبب في إحراج الرجلين اللذين شاركاه الطاولة، وقد تدخل بنفسه لإنهاء الأمر، بقوله: “المهم الآن أن نعمل جميعا من أجل مكافحة الجوع خصوصاً عند الأطفال، فهؤلاء هم أمل البلاد ومستقبلها، وهذه هي رسالة والدتي دوماً”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.