اكتشفي معنا النجمات البوليووديات اللاتي لا يتقنّ لغة بلادهن…

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2693 لاتعليقات

بالرغم من كونهن نجمات بوليووديات ، إلا أنه من الواضح أنّ صناعة السينما الهندية تنقصها بعض المكمّلات، كإتقان اللغة الهندية، الشيء الذي ليس متيسّراً لبعض ممثلات بوليوود، كما هي حال النجمة Katrina Kaif ، المولودة من أمّ بريطانية وأب هندي. فهي تحاول جهدها لتعلّم الهندية، بالرغم من شهرتها العالمية. وقد بدأت مسيرتها الفنية عام 2003 من خلال فيلم Boom، الذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر. ومنذ ذلك الوقت وهي تحاول إتقان اللغة الهندية، خصوصاً بعد تعرّضها للعديد من الانتقادات.
نفس الشيء بالنسبة لعارضة الأزياء الأمريكية، ونجمة بوليوود Nargis Fakhri ، التي ولدت من أب باكستانيّ وأم تشيكيّة، فهي تعاني أيضاً مشكلة إتقان الهندية بشكلٍ جيّد. وهي بدأت مسيرتها الفنية مع النجم Ranbir Kapoor، في فيلم Imitiaz Ali’s Rockstar. فبسبب ضعف لغتها، تمّ تسجيل صوتها تفاديا للمشاكل التقنيّة.
  ويذكر بأن Nargis صرّحت في إحدى المقابلات، التي تناولت تعلّمها الهنديّة، بالقول ” وُجهت لي القليل من العروض ؛ وذلك بسبب ضعف لغتي الهندية، حيث أحصل على السيناريو وأفهمه جيّداً عند قراءته. وأنا حاليا أحاول جهدي إتقان الهندية من خلال الجلوس مع زملائي أثناء المحادثات، وكل ما أستطيع قوله هو أنني سأحاول وأحاول وأحاول لأنجح.”   أما النجمة الكندية الأصل Sunny Leone فتقول: “أنا أتحسّن كثيراً من ناحية إتقان الهندية، لأنني أتعلّم يوميّاً ما بين الساعتين والثلاث ساعات في صفوف خاصّة لتعلّم الهندية. لكنني ما زلت أشعر أن لهجتي الأمريكية تغلب على الهنديّة. لذلك سأبقى أحاول إلى أن أنجح، خصوصاً بعد العروض المثيرة التي تلقيتها وما زلت أتلقاها في السينما الهندية.”
و أخيرا تعد النجمة البوليوودية Elli Avram أيضا من النجمات اللواتي لا يتقن اللغة الهندية ، إلا أن هذه النجمة أسرت قلوب الملايين في فيلمها Bigg Boss مع النجم Salman Khan،حيث نالت إعجابه بعد محاولاتها إتقان الهندية في الكثير من الأدوار، وظهورها بالساري الهندي في كلّ المناسبات؛ وهي النجمة التي ولدت في السويد، ثمّ حاولت جهدها، ونجحت في بعض الأحيان في تكلّم الهندية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.