اكتشفي معنا أجمل الصيحات التي اعتمدتها نانسي عجرم في عرب أيدول 2014!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2691 لاتعليقات

تعتبر نانسي عجرم من النجمات الفاشينيستا في العالم العربي ، حيث نراها تهتمّ كثيراً بإطلالاتها ، حتى أنّها تتابع شخصيّاً أخبار الموضة وأسابيع الموضة العالميّة ، إذ تكون حاضرة دائماً في عروض أزياء CHANEL وإيلي صعب مثلاً، الأمر الذي يؤكّد لنا أنّها تحبّ متابعة صيحات الموضة والاهتمام بمظهرها الخارجيّ.
ومن الواضح أنّ نانسي تحاول دائماً أن تطلّ علينا بلوكات مميّزة وملفتة تكون مختلفة عن بعضها البعض، فما هي أبرز الصيحات التي اعتمدتها حتى الآن في عرب أيدول 2014؟
من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، موضة الـ Jumpsuit ،وكذلك لون الأحمر النبيذي أي البوردو أو الـ Burgundy، لذلك، عمدت نانسي إلى اختيار الـ Jumpsuit بهذا اللون ، واختارته بقصّة مكشوفة على الظهر وبأكمام طويلة وقد نسّقت معه حذاء باللون ذاته.
تبقى موضة الأقمشة المطبّعة مستمرّة في عالم الموضة ونانسي قد انتقت فستاناً من توقيع Roberto Cavalli بقماش مطبّع، هذا الفستان الذي تميز بأكمام طويلة وبتنورة قصيرة وواسعة أي بقصّة الـ A Line، هذه الموضة ينصح بأن ترتدي معها الأحذية بالألوان الكلاسيكيّة كالبيج أو الأسود أو تلك بموضة الميتاليك أي باللون الفضي أو الذهبي أو البرونزي الميتاليكي.
من الصيحات المسيطرة في عالم الموضة لهذا الموسم ،موضة القطع بالنقشة ذاتها، لذلك من الرائج هذا الموسم، أن تنسّقي القطع بالنقشة ذاتها كأن ترتدي التنورة أو السروال أو الشورت مع القميص أو السترة بالنقشة ذاتها ، وهذا ما قامت به نانسي عجرم ، حيث نسّقت في إحدى إطلالاتها الشورت مع البلايزر بالنقشة ذاتها وارتدت مع الشورت حذاء الكاحل بالشرائط.التنورة الواسعة بقصّة الـ Flared من أبرز صيحات الموضة المسيطرة، لذلك اختارت نانسي عجرم التألّق بها في إحدى إطلالاتها، ونسّقتها مع توب بموضة الكشاكش على الصدر.
من الصيحات التي اعتمدتها أيضا نانسي ، موضة الشورت الجلدي القصير ونسقته مع القميص الكلاسيكي بقبّة عنق على شكل فولار، لذلك حصلت على إطلالة حيوية و مميزة.اختارت أيضا التوب بالقصّة غير المستقيمة ، اعتمدت نانسي الليغينغ الجلديّ ونسّقت معه التوب المطبّعة بالرباط الرفيع ولكن بطول غير مستقيم، إذ أتت قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.