استمع … تسريب ” دويتو ” وائل كفوري والفنانة يارا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1409 لاتعليقات

استمعوا للأغنية الثانئية للفنان وائل كفوري والمطربة يارا والتي تما تسريبها مؤخرا | وائل :”تم تسريب duo من شخص معروف الهوية وأنا غير راضٍ عن هذا العمل”
مازال الفنان اللبناني وائل كفوري غاضبًا من تسريب الدويتو الغنائي الذي يحمل اسم “بعيوني”، الذي يجمعه بمواطنته الفنانة يارا، واتهم شخصًا ما بالوقوف وراء هذا التسريب رافضًا أن يكشف عن هويته.

وعبّر وائل عن غضبه هذا فور انتشار الدويتو قائلًا على حسابه على موقع “تويتر”: ” بالرغم من رفضي المسبق، تم تسريب duo من شخص معروف الهوية وأنا غير راضٍ عن هذا العمل لا شكلًا ولا مضمونًا، وغير معني وغير مسئول عنه وغير مبارك، أرجو من كافة وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام المكتوب والمسموع وجميع المحبين عدم مداولته وترويجه والله كبير”.

أما يارا فرفضت هي الأخرى تسريب الدويتو بهذا الشكل، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: “بطلب بكل محبة من جميع جمهوري ووسائل الإعلام عدم تداول الديو المسجّل مع الصديق وائل كفوري وغير الجاهز تقنيًا والمسرّب من دون علمي… وشكرًا”.

من جانبه أكد مدير أعمال يارا الملحن طارق أبو جوده أنه لا يعلم شيئًا عن هذا التسريب، كما أكد كاتب الأغنية سمير نخلة، أنه كاد أن ينسى الأغنية لأنها كانت منذ 8 سنوات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.