إليسا تحتفل بعيد ميلادها في كرواتيا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2184 لاتعليقات

احتفلت الفنانة إليسا بعيد ميلادها مع اصدقائها في كرواتيا ،وقد أحيت المناسبة مع فريق عملها الموجود معها هناك، حيث قطعت قالب الحلوى بجو من السعادة، ونشرت بعض الصور التي تجمعها بأصدقائها في هذه المناسبة ، وأتحفت جمهورها بصور حصرية وجديدة، نالت إعجاب الكثيرين، فيما انهالت عليها جمل التبريكات والتهاني بهذه المناسبة.
ووفقا لبعض التقارير، يذكر أن إليسا تزور كرواتيا برفقة فريق عملها ومخرج فرنسي ، حيث تصور إعلانا ضخما لماركة مجوهرات شهيرة بكلفة قد تتجاوز المليون دولار، و قد احتفلت بعيد ميلادها بسعادة عارمة ، حيث قطعت قالب الحلوى، وصوّرت لحظاتها الجميلة هناك وشاركتها مع معجبيها على الإنترنت.
و لم تقم إليسا فقط بنشر صور قالب الحلوى وصورها إلى جانب فريق العمل، بل امتد ذلك إلى كشفها عن صورة جديدة من كليب “حب كل حياتي” ظهرت بها في السرير أمام منظر خلاب ، و الذي انتهت من تصويره مؤخرا بإشراف إنجي جمال، وينتظر أن يتم إطلاقه قريبا، وتم إطلاق الصورة بالتزامن مع نشرها من قبل روتانا المنتجة لألبومات إليسا، وكتبت الشركة في حسابها الرسمي معلق على الصورة: صورة جديدة وحصرية من كليب الفنانة إليسا “حب كل حياتي” هدية من “روتانا” لكل فانز اليسا بمناسبة عيد ميلادها.
و قد انهالت التهاني على إليسا بيوم عيد ميلادها، حيث هنأتها الفنانة سيرين عبد النور، وكتبت على “تويتر”: سنة حلوة حبيبتي إليسا، بتمنالك كل الحب والنجاح وكل شيء حلو بالحياة، كما هنأتها الإعلامية وفاء الكيلاني، التي وصفتها بالمزة وكتبت لها: elissakh happy birthday ya Mozza wish u all the the happiness & may God bless u , have fun in Croatia.
جمهور إليسا ومتابعوها تفاعلوا بشدة مع صورها الجديدة وعيد ميلادها وتفنن كثير منهم في نشر صور لها تحمل معها أجمل التهاني، كما نشروا صورا “لتورتات” أعياد الميلاد تعبيرا عن سعادتهم البالغة بمحبوبتهم الأولى.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.