إطلالات أنابيلا هلال في “آراب آيدول” تشع بالأنوثة الراقية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 4189 لاتعليقات

حملت إطلالات أنابيلا هلال، مقدمة برنامج “آراب آيدول” في موسمه الثالث، تنوعاً وغناً في أزيائها وأكسسوارتها معتمدة على أجدد صيحات الموضة، فيما جاءت معظم فساتينها بتوقيع المصممين انطوان قارح  وريم عكرا.
أما مكياجها هذا العام فكان بلسمات أنامل مايا يماني التي نجحت في إبراز ملامح أنابيلا الأوروبية وجمالها الهادئ وركزت لها على رسمة العيون والرموش المستعارة، ولونت شفاهها بدرجات الزهري والأحمر الفاقع.
أنابيلا التي تعشق الترصيع والبريق في أزيائها، تألقت في حلقة أمس السبت بفستان أحمر بدون اكتاف من “هوت كوتور” انطوان قارح، وزينته بأقراط ماسية وسوار في يدها. وإختارت تسريحة الريترو لشعرها فبدت إطلالتها راقية وأنيقة.
وفي حلقة يوم الجمعة الماضية، أطلت بفستان ساتان باللون الفوشيا مستوحى من العصور الوسطى وهو من تصميم ريم عكرا، وتميز بقماشه الـGuipure الأسود في القسم الأعلى منه، مما دفع لجنة الحكم الى التغزل بإطلالتها. وإختارت ان ترفع شعرها لتظهر كالأميرات. كما تزينت بخاتم ماسي من مجموعة كارتييه العالمية.
كما سحرت المقدمة الجميلة الأنظار في العرض المباشر الخامس بإطلالة وردية رائعة من أنامل المصمم إنطوان القارح دعماً منها لليوم العالمي للتوعية عن مرض سرطان الثدي. وارتدت تنورة وردية قصيرة مع بلوز أبيض اللون مرصع بالخرز اللؤلؤي، وحذاء وردي اللون من Dior، وأبقت شعرها الأشقر منسدلاً على أكتافها وتزينت بأكسسوارت من متجر “جينيرال دايموند”.
ولم يغب اللون الأسود عن إختياراتها في البرنامج، حيث أبرزت رشاقتها وأنوثتها بفستان أسود ملتصق بجسمها تميّز بأكتافه المنسدلة، وهو من تصميم انطوان القارح ، فظهرت فيه كـ “ليدي” مع تسريحة الشعر الريترو وأحمر الشفاه الفاقع.
في المقابل، شذت أنابيلا بعض الشيء عن قواعد الموضة في إحدى إطلالتها، حيث نسقت قلادة برونزية على شكل رأس الأسد من ماركة Lanvin مع فستان سهرة ذهبي اللون، بينما السائد تنسيق هذه القلادة “السبور” مع ملابس كاجوال.
ورغم إختياراتها الموفقة لغاية الآن بمعظم إطلالتها في “آراب آيدول”، إلا أن جمهورها لم ينسى سوء إختيارها في الحلقة الأولى عندما ظهرت بفستان أزرق اللون خال من الأناقة لدرجة أن بعض متابعيها سخروا من ثوبها ووصفوها وقتها بـ “عروسة المولد”!.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.