إحالة الراقصة شمس للجنايات بتهمة اختطاف طفلة من دار أيتام

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1852 لاتعليقات

أحيلت الراقصة شمس لمحكمة الجنايات بتهمة اختطافها لطفلة من دار أيتام في مدينة نصر.

وتعود تفاصيل الواقعة لأشهر مضت، بعدما طلبت شمس من أحد دور الأيتام تبني طفلة، ولكن حالها قانون الأيتام من ذلك نظرا لعملها كراقصة، فقررت التكفل بالطفلة البالغة من العمر عامين، وطلبت الخروج بها من الدار والتنزه بها، وبالفعل حصلت على تصريح لمدة 48 ساعة حسب النظام المعمول به الدار.

لكن الراقصة رفضت تسليم الطفلة للدار بعد انقضاء المدة المتفق عليها، لتأمر النيابة بسرعة ضبطها وإحضارها وفقا لبلاغ مقدم من مدير دار الهيئة المصرية لقرى الأطفال، وبعدها أمرت النيابة بإحالتها للجنايات بتهمة اختطاف الطفلة بعدما رفضت إعادتها للدار.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الراقصة كانت تتردد على دار أيتام بمدينة نصر وبصحبتها زوجها المطرب سعد الصغير، وكانت تكفل طفلة وتجلب لها الهدايا بحسب نظام الدار.

وكانت الصحف تداولت خبر زواج شمس من سعد الصغير وصور لوثيقة الزواج، ولكن المطرب الشعبي نفى ذلك.

وكانت التقارير أشارت في 2012 أن شمس هي التي تقف وراء حريق سيارة سعد الصغير للانتقام منه بعدما أجهضها في جنينها الأول منه.

سعد الصغير وشمس تشاركا بطولة فيلم “ولاد البلد”، الذي تمّ عرضه في 2010، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وشاركهما البطولة محمد لطفي، وسليمان عيد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.