أخر أخبار المشاهير: فوز ميريام فارس بلقب نجمة الإثارة عربيا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 5546 لاتعليقات

خلال آخر التطورات في أخبار المشاهير، حصلت النجمة مريام فارس مؤخرًا على لقب النجمة الأكثر إثارة عربيا، متجاوزة منافساتها في هذا المجال مثل مايا دياب وهيفاء وهبي


حصلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس العام الجاري على لقب النجمة الأكثر إثارة عربيا، عن طريق استفتاء أشرف عليه محرك البحث ياهو، ليصبح ذلك الحدث أخر أخبار المشاهير. وتلقت الفنانة العديد من التهاني من قبل معجبيها، مؤكدين أنها نالت اللقب عن جدارة واستحقاق، لتتصدر المركز الثاني مايا دياب، لتكتفي هيفاء وهبي ببرونزية مرتبة الشرف. أما المركزين الرابع والخامس فكانا من نصيب عارضة الأزياء، الممثلة المصرية أروى جودة والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على التوالي.

1

ومن المقرر أن تطل الفنانة اللبنانية بإطلالة متميزة على جمهورها خلال خامس أيام عيد الأضحى، حيث يلتقي جمهور مريام بها خلال حفل غنائي ستحييه في الخامس من أكتوبر المقبل في مدينة “دريم بارك” الترفيهية . وكانت آخر حفلات ميريام في القاهرة خلال شهر فبراير الماضي تزامنًا، مع أعياد “عيد الحب ” والذي أحيته لصالح إحدى شركات الأجهزة الكهربائية.

وعن آخر الأخبار الفنية لميريام، فقد وقع الإختيار على مسلسل “اتهام” للنجمة اللبنانية ميريام فارس، ليصبح أول عمل درامي عربي مشترك بين اللهجتين اللبنانية والمصرية يُعرض في أوروبا. ومن المقرر أن يعرض المسلسل على أهم محطة بوسنية، والتي تعد واحدة من أهم المحطات في أوروبا الشرقية، ليتم دبلجته إلى اللغة البوسنية المحلية.

1

 

المسلسل من تأليف كلوديا مارشليانو, وشارك في بطولته إلى جانب ميريام فارس كل من حسن الرداد، وعزت أبو عوف، وأحمد خليل، ورشا مهدي، وفادي إبراهيم، وإخراج فيليب أسمر. والمسلسل كان قد تصدّر المراتب الأولى خلال عرضه في شهر رمضان 2014 في مختلف الإحصاءات. ولم ترحم الفنانة من العيون المسلطة على أخبار المشاهير لتحرز هي الأخرى نصيبها من المراقبة، حيث تصدرت أخبار زواجها أواخر شهر أغسطس الماضي أخبار المشاهير من وسطها، ورغم محاولة الفنانة التكتم على هوية زوجها ، إلا أن بعض المصادر اللبنانية المقربة أكدت أنها تزوجت من رجل أعمال لبناني يدعى داني متري، مقيم في أمريكا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.