أحلام تلقب منال بـ”البرنسيسة” وهيثم يبعث تحية لأرواح الشهداء

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1742 لاتعليقات

نانسي عجرم إعتبرت أنّ منال جريئة لأنّها غنّت لأحلام واحدة من أصعب أغنياتها “ناويلك” وحسن الشافعي قال لهيثم أنّ الأغنية “مفصّلة على قياسه” وكان أدائه مميّزاً لها
في حلقة يوم أمس من برنامج المواهب “أراب أيدول” على محطة “إم بي سي”، إختارت منال موسى إبنة دير الأسد أغنية “ناويلك” للفنانة أحلام وذلك لتُقدّمها في العرض المباشر بعد أن غنّت اللون التراثي الفلسطيني وأغنية “روّح وروح” للمرّة الأولى بالخليجية وهي اليوم تُعيد التجربة. كعادتها، تدعم أحلام المشتركين الذين يُغنّون أعمالها وبدأت بالتعليق على أداء منال قائلةً “هذا هو الغناء اللي تحبه الملكة”، ولقّبتها بالـ”برنسيسة” ومنحتها البطاقة الخضراء من دون تردّد.
نانسي عجرم إعتبرت أنّ منال جريئة لأنّها غنّت لأحلام واحدة من أصعب أغنياتها “ناويلك”، والسبب الثاني هو غنائها بهذه الثقة أمام أحلام في هذه الحلقة من Arab Idol. ووائل كفوري أثنى على شعبية منال موسى وقال “ما فينا نحكي ولا كلمة”، وأعاد وصفها بالبرنسيسة لتردّ أحلام عليه “الكرسي اللي إنت عليه بيعمل عجايب”. وختام التعليقات كان مع حسن الشافعي الذي أثنى على الإختيار وطلب منها التنويع والإتجاه إلى الأغنيات السهلة، مشيراً إلى أنّ لكل فنان طريقة أداء تليق به ليوصل صوته إلى الناس.
وقد ابتعد ابن بلدة مجد الكروم هيثم خلايلي عن اللون التراثي والأغاني اللبنانية الشعبية متجهاً لأغنية “يا سيف اللي على الإعدا” اللبنانية، مؤدياً اللهجة اللبنانية للمرّة الأولى في Arab Idol بعد نجاحه في أغنية “كامل الأوصاف”. وشكر هيثم الجمهور الذي صفّق له ووجّه تحية لأرواح الشهداء ومنحته أحلام البطاقة الخضراء دون تردّد.
أمّا حسن الشافعي فقال له أنّ الأغنية “مفصّلة على قياسه” وكان أدائه مميّزاً لها، وائل كفوري قال أنّ الاغنية تليق بصوته وأظهرت العنفوان والبطولة والصمود وقال أنّه يحمل رسالة فيما يُغنّيه. ونانسي عجرم ختمت تعليقات اللجنة قائلةً أنّه “ولّعها” وصوته مثل السيف القاطع.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.