أحلام تقاضي نضال الأحمدية بتهمة تهديدها بالقتل

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1461 لاتعليقات

علنت الفنانة الإماراتية أحلام، إنها قامت رفع دعوى قضائية على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بسبب ما وصفته ب “التهديد بالقتل “.

ووجهت أحلام رسالة إلى نضال ، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي : ” اذكركي يا نضال الأحمدية أنكي (مدّعى عليكي) وأنا أحلام وزوجي المدعين عليكي وأنتي متهربه من الظهور والامتثال أمام العداله في قصر عدل بعبدا أمام قاضي التحقيق جوزيف صفير “.

وأضافت ” وأنا أحلام الشامسي (أتحداااااااااكي ) أن تحضري بجلسه (٢٨/١/٢٠١٥) للمواجهه والتحقيق كما يشرفني أني وبسببك أنت بالذات أن أمتثل أمام سيادة القاضي بجانب محامي الأستاذ وليد أبي عقل لمقاضاتك “.

وتابعت : ” يا نضال الأحمدية من يتذرع بالمرض لعدم المثول أمام العداله فهو جبان وأذكركي للمره المليون أنا المدعيه وأنتي المدعى عليكي كما والنيابة الاستئنافيه”.

ومن المقرر أن تُعقد جلسة استماع وتحقيق مع الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري في لبنان ، الخميس ،أمام قاضي التحقيق في محكمة ، اللذين ادعت عليهما الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية منذ عدة أشهر.

كما أكدت الأحمدية أنها لن تتنازل عن حقها ولن تترك أحلام تتهرّب من الدعوى في حال عدم حضورها ، حيث تنوي في حال عدم حضورها و زوجها غداً أن تقطع مذكرة “جلب و إحضار”، مضيفة “أنه في حال فكرت أحلام بالقدوم إلى لبنان، راح تفوت على جثتي إن شاء الله”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.