أحلام بطلة فيلم كرتون

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1621 لاتعليقات

نشر أحد معجبوالفنانة الإماراتية أحلام فيديو لها عبر حسابه على الإنستغرام وهي بطلة كرتون ورسوم متحرّكة على أنغام أغنية حبني أو حب غيري“، وحصل الفيديو على نسبة مشاركة ومتابعة عالية.

وعلي صعيد آخر، تحدّثت أحلام في حوارٍ لها مع زهرة الخليجعن أنّها ترفض الخوض والحديث عن الخلافات مع النجوم والمشاهير العرب، ومهما حصل لن تجيب على أحد فهذا عهدها للعام 2015.

وعن تجربتها في الموسم الثالث من Arab Idol، وصفتها أحلام بأنّها ناجحة جدّاً، ورفضت ما قيل عن أنّ النتيجة مُجهّزة من قبل، فمحطة MBC لديها مصداقية كبيرة في برامجها، وبين المواسم الثلاثة من البرنامج، الغلبة لأصوات الموسم الثالث، وإعتبرت أنّ اللقب كان محصوراً بين حازم شريف ووليد الجيلاني.

حول علاقتها بأعضاء لجنة التحكيم، قالت أحلام أنّها رائعة ووصفت وائل كفوري بالمحترم والكرسي يليق به وكذلك المكان في لجنة التحكيم، كما وأنّها كشفت عن إمكانية إعتذارها عن حضور المؤتمر الصحفي في ختام حلقة النتائج.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.