أجمل فساتين الفنانات العربيات باللون الأسود 2014

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 5488 لاتعليقات

أجمل فساتين الفنانات العربيات باللون الأسود 2014

أجمل فساتين الفنانات العربيات باللون الأسود 2014

لا تفوّت النجمات عادة إطلالة واحدة إلا ويخترن أجمل الفساتين كما تشتهر الفنانات العربيّات بانتقائهنّ أجمل الأزياء والتصاميم واعتمادهنّ أجدد صيحات الموضة حتى أنّه ينافسن نجمات هوليوود تألقاً وتميّزاً!
1- سيرين عبد النور: من المعروف عن سيرين عبد النور اختيارها الفساتين الملفتة والراقية، فهي تحبّ التألّق دائماً حتى في المناسبات شبه الرسمية وخلال المؤتمر الخاص بفيلم 24 قيراط، أطلّت سيرين بفستان قصير من الدانتيل الأسود، هذا الفستان الذي بدا أنيقاً غير أنّ قصّته وستايله بات يعتبر قديم الطراز إذ كنا نفضّل لو اختارت سيرين قصّة جديدة نوعاً ما لا سيّما أنّنا ننتظر الفنانات لاكتشاف قصات وصيحات موضة جديدة.

2- إليسا: خلال مشاركتها في إحدى برايمات برنامج الهواة، عرب أيدول، أطلّت إليسا بفستان أسود بشقّ طويل على الساق وبقصّة عارية على الأكتاف، هذا الفستان الذي كان سبق لها وارتدته في مناسبة أخرى وتحديداً في حفل VFDE والذي يحمل توقيع Philipp Plein، هذا الفستان الذي أتى مميزاً إذ لائم شكل جسم إليسا والمناسبة غير أننا كنا نفضّل لو أنها اختارت فستاناً آخر.


3- كارول سماحة: على عكس ما توقّعنا، أطلّت كارول سماحة خلال برايمات ستار أكاديمي بفساتين ملفتة نسبياً وقد اختارت لإحدى الإطلالات، فستاناً أسود طويل بقصّة منخفضة على الصدر مزين بقبّة عنق بأسلوب الباروك إذ أتت مزخرفة باللون الرمادي.


4- يارا: تعوّدنا على يارا أن تطلّ علينا بفساتين راقية وأنيقة وإطلالاتها خلال عام 2014 لم تخيّب ظنّنا إذ أطلّت يارا في برنامج ستار أكاديمي بفستان كلاسيكيّ وبسيط باللون الأسود من توقيع باسيل سودا كما اختارت مؤخراً فستاناً من الدانتيل بالقصّة المستقمية وبأكمام طويلة، هذا الفستان الذي أضفى الأناقة على إطلالة يارا.


5- نانسي عجرم: من أكثر الفنانات العربيات اللواتي يتألقن خلال إطلالاتهنّ واللواتي يخترن أجمل الفساتين، الفنانة نانسي عجرم التي تتميّز بستايل ناعم وبسيط ولكن يعكس صيحات الموضة وخلال إطلالتها في آخر برايمات عرب أيدول، اختارت نانسي فستاناً طويلاً باللون الأسود، هذا الفستان الذي لم يكن بالمستوى الذي تعوّدنا على نانسي اعتماده إذ أبداها أكبر سناً.


6- نوال الزغبي: من أكثر الفنانات العربيات تألقاً، نوال الزغبي التي ياتت تعتبر قدوة في عالم الموضة إذ إنها من أوّل الفنانات التي اهتمّت بإطلالتها على المسرح وإطلالاتها في ستار أكاديمي خير دليل على ذلك لا سيّما إطلالتها بالفستان الأسود ذات الشقّ الطويل على الساق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.