هاتفا لوميا 730 و735 متوفران في الإمارات

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 999 لاتعليقات

علنت مايكروسوفت في الإمارات اليوم عن توافر جهاز Lumia 730 بشريحتين بسعر 949 درهم وLumia 735 المزوّد بتقنية الجيل الرابع 4G LTE مقابل 1,099 درهم.

يتسم الجهازان بكاميرا أمامية ذات زاوية واسعة وبسعر قريب من المتناول وتصميم أنيق بالإضافة إلى تجارب مايكروسوفت المتكاملة، ويسمح الجهازان للمستخدم بالتقاط الصور ومشاركتها بكل سهولة.
يتميّز الهاتفان بتصميم نحيف وأسلوب نابض بالحياة مع أداء عالٍ وتجربة رائعة. وقد جهز هاتف Lumia 730 بتقنية الجيل الثالث وهو قادر على تشغيل شريحتين بينما يتميّز Lumia 735 بتقنية الجيل الرابع 4G LTE ويوفر قدرة على تخصيص الهاتف عبر نظام تشغيل Windown 8.1:
يمكن إجراء مكالمات هاتفية عبر Skype بالاستعانة بالكاميرا ذات زاوية واسعة. يستطيع المستخدمون إلتقاط المزيد وشمل المزيد من أفراد العائلة والأصدقاء في الصورة أثناء الإتصال.
التقاط صور شخصية رائعة بفضل كاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 5 ميغابيكسل ومشاركتها بسرعة وسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك وانستاغرام.
يتميّز الهاتفان ببعد بؤري للكامير الأمامية يبلغ 24 ملم ما يسمح بالتقاط صورة عريضة النطاق لشمل الجميع في الصورة أو التقاط المشاهد الخلفية أثناء التقاط صورة شخصية.
التقاط صور شخصية فريدة مع تطبيق Lumia Selfie الذي يأتي مسبق التحميل مع الجهاز.
معالج قوي Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النواة بسرعة 1.2 جيغاهيرتز بما يضمن تجربة سلسة للمستخدم مع أحدث نسخة من نظام تشغيل Windows 8.1 ويتضمن الإطلاع على الإشعارات بلمسة واحدة مع Action Center بالإضافة إلى لوحة أزرار Word Flow. يذكر أن معالج Snapdragon 400 هو من منتجات شركة Qualcomm Technologies، وهي شركة مملوكة بالكامل من قبل Qualcomm Incorporated.
مشاهدة البرامج المفضلة والأفلام ومقاطع الفيديو حتى في ضوء الشمس بفضل شاشة OLED عالية التعريف قياس 4.7 بوصة مع زاوية عرض 180 درجة تقريباً.

خدمات مايكروسوفت متوفرة مباشرة مثل Skype وMicrosoft Office وOutlook وWord وExcel وOneNote وPowerpoint.
تخزين مجاني سعة 15 جيغابايت على السحابة عبر Microsoft OneDrive لمزامنة الملفات وحفظها ومشاركتها.
اللوحة الديناميكية Live Tiles التي تسمح بالوصول إلى الملفات المفضلة والتطبيقات بسهولة مثل قوائم التشغيل وخرائط HERE وغيرها.
سهولة استخدام خرائط HERE وتطبيق Drive+ وTransit بفضل شاشة عريضة قياس 4.7 بوصات.

بطارية تبلغ قوتها 2220 ميلليأمبير ساعة تسمح باستخدام الهاتف طوال النهار وتدوم أكثر عند تبديل الغطاء الخلفي مع هيكل الشهن اللاسلكي (يباع الشاحن اللاسلكي منفرداً)

سيتوفر هاتفي Lumia 730 وLumia 735 في جميع المتاجر الالكترونية في الإمارات بألوان مختلفة مثل البرتقالي الساطع والأخضر الساطع بالإضافة إلى الألوان الحيادية الأنيقة مثل الرمادي الداكن والأبيض.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.