منع النظارات والساعات الذكية في دور السينما الأمريكية

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1171 لاتعليقات

تجرب نظارات “جوجل جلاس” راهناً من قبل حفنة من “المستكشفين” في الولايات المتحدة وبريطانيا واعتبرتها مجلة “تايم” إحدى أهم وآخر ما توصلت إليه اخبار التكنولوجيا


في اخبار التكنولوجيا تسعى مؤسستان ناشطتان في مجال السينما في الولايات المتحدة إلى منع النظارات والساعات التفاعلية في قاعات السينما لتجنب قرصنة الأفلام. وأوصت منظمة “موشين بيكتشر أسوسييشن أوف أمريكا” و”ناشونال أسوسييشن أوف ثياترز أونيرز” بعدم التساهل بتاتاً مع الأشخاص المجهزين بنظارات أو عدسات أو ساعات ذكية، في مراجعة لأصول الممارسات بعد إجتماع لهذه الأوساط في فلوريدا لمكافحة القرصنة.

وأكدت هذه الجهات في اخبار التكنولوجبا التي تتبعها في قواعدها الجديدة غير الملزمة بتاتاً لأصحاب دور السينما “يجب أن يطلب من كل شخص يرفض إطفاء جهازه القادر على التسجيل، أو نسي أن يفعل ذلك، الخروج من القاعة”. ولم تشر الجمعيتان صراحة إلى نظارات “غوغل غلاس” الذكية التي تسمح بالاتصال بالإنترنت وتبادل أشرطة الفيديو سريعاً، فضلاً عن الصور عبر منصة “غوغل بلاس سوشيال”.

وتجرب نظارات “جوجل جلاس” راهناً من قبل حفنة من “المستكشفين” في الولايات المتحدة وبريطانيا. واعتبرتها مجلة “تايم” إحدى أهم وآخر ما توصلت إليه اخبار التكنولوجيا هذه الإختراعات في العام 2012 وستكون متوافرة في الولايات المتحدة إعتباراً من مايو المقبل بسعر 1500 دولار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.