ماذا تخبئ “آبل”؟ هل هناك ثورة جديدة في تقنيات التلفزيون ؟

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1034 لاتعليقات

في مقابلة مع تشارلي روز، سجلت الجمعة، قال المدير التنفيذي لشركة آبل بأن التقنية التلفزيونية ما تزال عالقة في تكنلوجيا السبيعنيات، ولكنه لم يفصح متى يمكن أن تقوم آبل بنقل التلفزيون إلى المستقبل.

التلفزيون هو مجال “نواصل زيادة الاهتمام به” بحسب ما أبلغ روز، مكررا ما قاله في مقابلة سابقة مع بريان وليامز، في 2012 بأنه “مجال اهتمام مكثف”.

وتفكر آبل بشكل واسع إعادة التفكير في طريقة عمل التلفزيون، توزيع البرامج، البحث .. الخ، والذي يمكن أن تكون منافسة لطريقة إعادة صناعة الهواتف الخلوية ما شكل مقدمة لإنتاج الآيفون.

وربما هذا الأمر هو ما جعل تيم كوك يبدو بأنه يمتنع عن التعليق عندما تحدثت روز عن سوق التلفزيون، حيث عبر عن عدم الرضا بالوضع الحالي، كما هو في السابق بحيث أنك تضطر إلى مشاهدة البرامج في وقت بثها، ما لم تتذكر سابقا أن تقوم بتسجيلها،

فسأله روز لماذا لا تصلح هذا الأمر؟ عندها بدا مترددا وقال “حسنا.. كما تعلم، لا أريد أن أدخل فيما نعمل عليه مستقبلا” ثم شرح التقدم الذي أحرزته آبل في آبل TV بوكس.

وكرر تيم كوك ما قاله عند الكشف عن ساعة آبل وعن آي فون 6 الثلاثاء، حيث وصف الهاتف الجديد بأنه “أكبر تقدم في تاريخ الآيفون.”

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.