في تصميم غريب ” ذراع السيلفي ” بديلاً لعصا السيلفي

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 812 لاتعليقات

لاتزال ظاهرة السيلفي تستقطب الكثير من الاهتمام ومع نوع من عدم الرضى على  العصا التي تستخدم لالتقاط السليفي ومنعه في الكثير من الأماكن العامة كان لابد من ظهور أفكار أخرى بديلة لهذه العصا.
الجديد في ذلك ما قام به الفنانة ” أريك سنيي” مع المصمم ” جاستن كرو ” بطرح نموذج عن يد إنسان تشبه ذراع اليد الاصطناعية لذوي الإعاقة ويوضع الهاتف المراد التقاط الصورة بنهاية اليد وذلك كبديل عن العصا .
ويفسر الصديقان اللذان يعملان بتصميمات التكنولوجيا واللذان قاما بهذا التصميم الغريب بطريقة أغرب من التصميم نفسه حيث يؤكد أنه يساعد الأشخاص الذين يشعرون بالوحيدة حيث تبدو الصورة الملتقطة كما لو أنها تمت من قبل صديق او حبيب !
وبكل الأحوال لايزال هذا التصميم نموذج أولي قد يتم عليه تحديث وهو خفيف الوزن كونه مصنوع من ألياف زجاجية وهو سهل الاستخدام كما يؤكد مصمميه اللذان لم يعلنا عن احتمال وزمن وصوله للأسواق وفي حال طرحه بالأسواق ماسيكون ردة الفعل عليه وهل من الممكن أن يحظى بالنجاح ؟
1

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.