فيديو: هذا هو هاتف آيفون الجديد

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1089 لاتعليقات

قال موقع “فوربس” الأميركي إن التحديثات التي ستطرأ على هاتف آيفون “أكس 11” الجديد ستكون مثيرة حقا، وخاصة ما يتعلق بحجم الكاميرات الخلفية التي تبدو مختلفة كليا عن أي شيء صممته آبل.

وأظهرت صورة ومقطع فيديو سربها ستيف مكفلاي الذي يعمل مع موقع “كاش كارو” الهندي للتسوق أن الهاتف يحتوي على ثلاث كاميرات بحجم عدسة كبيرة نسبيا.

وكشف مكفلاي أن معلوماته تؤكد أن شاشات أجهزة “آيفون 11” و “آيفون 11 ماكس” ستكون بنفس قياسات النسخة السابقة من الهاتف وهي (5.8 بوصة و 6.5 بوصة) على التوالي.

وأخيرا أوضح مكفلاي وفقا لموقع “فوربس” أن زر كتم الصوت في هاتف “آيفون 11” سيكون عاموديا وليس أفقيا كما في السابق، فيما سيتم تغيير موقع الميكروفون الخلفي ليصبح قريبا من أسفل الكاميرا.

وأشار إلى أن السطح الخلفي للجهاز سيتكون من قطعة زجاجية واحدة “جديدة وفريدة من نوعها”.

View image on Twitter

Steve H.McFly@OnLeaks

This is it Ladies and Gentlemen! #iPhoneXI 360° videos + gorgeous official looking 5K renders + dimensions, on behalf of my Friends over @Cashkarocom -> https://cashkaro.com/blog/exclusive-iphone-xi-renders-video/106205 … pic.twitter.com/tDWGDbJSSM22310:04 AM – Apr 26, 2019Twitter Ads info and privacy

View image on Twitter

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.