صورة رسمية مسربة للهاتف Xperia PP10 قبيل إنعقاد معرض MWC 2016

. أخبار التكنولوجيا 992 لاتعليقات

قام المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks اليوم بنشر صورة مسربة جديدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر لهاتف غامض جديد من شركة Sony يشار إليه حاليا بإسم Xperia PP10 قد يتم الإعلان عنه في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية.

من خلال إلقاء نظرة سريعة على هذا الهاتف يتضح لنا أنه يضم لغة تصميم مشابهة إلى حد ما للغة التصميم المعتمدة في سلسلة هواتف Xperia Z5 Series. وقال evleaks بأنه ليس من الواضح بعد ما إذا كان الإسم ” Xperia PP10 ” هو الإسم الرمزي لهذا الهاتف أو الإسم التجاري. للآسف، لم تكن هناك أيضا أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف كما أننا لسنا متأكدين على وجه اليقين حول ما إذا كان هذا الهاتف سيحضر إلى معرض MWC 2016 أم لا.

وقد قامت شركة Sony فعلا بنشر إعلان تشويقي لمؤتمرها المقرر عقده يوم 22 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال، ولكن لم تقدم الشركة اليابانية أية تلميحات حول ما سيتم عرضه. ولكن بالنظر إلى أنه لا يفصلنا سوى ساعات قليلة عن موعد إنعقاد هذا الحدث، فنحن لن نضطر للإنتظار طويلا لكي نتأكد.xperia-pp10

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.