شركة ” HTC ” تكشف عن هاتف ذكي يلتقط صور سيلفي فائقة الدقة

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 886 لاتعليقات

تحولت وظيفة التصوير بواسطة كاميرا أمامية إلى وظيفة رئيسية بالنسبة إلى بعض المستخدمين من عشاق “سيلفي”. وقررت شركة ” HTC ” استغلال هواية التقاط صورسيلفي لتجلب المزيد من الأرباح.

 فقد كشفت الشركة عن هاتف ذكي مزود بـ “عين” أمامية تتصف بدقة قياسية تعادل 13 ميغابكسل. أما الكاميرا الخلفية في الهاتف الذي أطلق عليه ” Desire Eye ” فتمتلك أيضا دقة 13 ميغابكسل.

فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية، أو بالاحرى كاميرا سيلفي، فإنها مزودة أيضا بفلاش يضمن النقل الأمثل للألوان في الظلام. أما المواصفات الأخرى فهي مقبولة لمعظم المستخدمين حيث تتوفر شاشة مقياس 5.2 بوصة بدقة 1920 * 1080.

وهاتف ” Desire Eye ” مزود بمعالج ” 801 Qualcomm Snapdragon ” و2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، شأنه شأن الهاتف الذكي الرئيسي للشركة  “HTC One M8 “.

ويعمل الهاتف الذكي الجديد بنظام التشغيل “أندرويد 4.4 كيت كات”.

ولم تعلن الشركة لحد الآن سعر ” Desire Eye “. لكن خبراء ” HTC ” يلمحون إلى ان الهاتف سيكون أرخص بكثير من “HTC One M8 ” والهواتف الفاخرة الأخرى العاملة بنظام “انرويد”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.