شاشات أبل الصغيرة تتصدر أخبار التكنولوجيا

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1136 لاتعليقات

أشارت أخبار التكنولوجيا بالمواقع والصحف قيام شركة أبل الرائدة في عالم التكنولوجيا بدراسة إطلاق جيل جديد من الهواتف الذكية بشاشة صغيرة وذلك في عام 2015. وإمتلأت أخبار التكنولوجيا خلال العام الجاري بقيام أبل بالتوجه إلى الشاشات الكبيرة حيث قامت بإصدار أيفون 6 أخر إصدار للأيفون وأيفون 6 بلس إلا أنها تبحث العودة من جديد لشاشتها الصغيرة.

وكشفت أخبار التكنولوجيا بالمواقع تفكير أبل لإطلاق مجموعة من الهواتف الذكية تحمل قياس أربع بوصات، وذلك خلال عام 2015 المقبل، لإرضاء كافة أذواق المستخدمين، حيث يميل البعض إلى الشاشات الكبيرة بينما يميل البعض الأخر إلى شاشات الصغيرة وتحاول أبل في كافة الأوقات تلبية كافة إحتياجات المستخدمين.

وأكدت أخبار التكنولوجيا بالصحف والمجلات أن هناك قاعدة كبيرة من المستخدمين وخاصة النساء إمتنعوا عن شراء أخر إصدارات للأيفون “أيفون 6 وأيفون 6 بلس” بسبب كبر حجم الشاشات، حيث يميل الكثير إلى أمساك الهاتف وإستخدامه بيد واحدة وهو الأمر الصعب مع الشاشات الكبيرة . وكانت أخبار التكنولوجيا قد كشفت النقاب عن نية الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا أبل في إصدار نوعين جديدين من الهواتف الذكية في العام المقبل يحملان إسم أيفون 7 وأيفون 7 اس.

وعانى عدد من المستخدمين لإصدارات أبل الخاصة بأيفون 6 وأيفون 6 بلس من تأخر شحن النسخ سعة 16 GB و64GB، حيث كانت تصل مدة عشرة أيام بينما أصبحت يتم شحنها الآن خلال ثلاثة أيام بحد أقصى، ولم يتوقع تيم كوك المدير التنفيذي لأبل الإقبال الكثيف على الهاتفين من قبل المستخدمين وهو ما أدى إلى بطء شحن الهواتف الذكية.

ورصدت أخبار التكنولوجيا بالمواقع تحقيق الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا أبل أعلى نتائج مبيعات، حيث دخلت الشركة المتميزة تكنولوجيا في تحدٍ مع أسواق أجهزة التابلت وبدخول جهاز أيفون 6 بلس والذي أصبح أكثر الأجهزة إستخداماً بين مستخدمي الهواتف الذكية في أمريكا، وحققت الشركة نجاحاً أخراً فأصبح أكثر عشر كلمات بحث على المحرك ياهو هو أخر إصدارات للأيفون الصادر عن شركة أبل “أيفون 6 وأيفون 6 بلس” ليحتل المرتبة رقم 9 في مؤشر البحث على ياهو.

وتستعد الأسواق إلى تقديم شركة أبل المزيد من النجاحات التكنولوجية، حيث من المعروف أن أبل تقدم خلال كل عام نوعين من الهواتف الذكية ولكنها تبحث هذه المرة إطلاق 4 هواتف في العام المقبل 2015 لتظل هي الشركة المتربعة والتي تحاول إرضاء كافة مستخدمي الهواتف الذكية والمحمولة، بعد أن قدمت العديد من الأجهزة التي لاقت رواجاً كبيراً.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.