شاركي أطفالك هواياتهم مع هذه التطبيقات الرائعة

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1211 لاتعليقات

نشاطات الأطفال هي أكثر من مجرّد ترفيه في هذه السنّ الصغيرة، فالألوان والأفكار تسمح لعقلهم بالتطوّر والنشاط، والقصص والحكايات توسّع مداركهم ومخيّلتهم، وتشجيع هذا الهوايات يؤدي إلى تعزيز ثقة الطفل بنفسه ومهاراته، مما يجعله أكثر قدرة على الاستيعاب وأكثر احتمالية للتفوّق والتميّز.

لذا اخترنا لكِ هذه التطبيقات الممتعة التي تسهم في تشجيع هوايات أطفالك، وتقديرها أمام الجميع مما يجعلهم أكثر ثقة وسعادة.

Keepy: اعتادت الأمهات تعليق رسوم أطفالهنّ على الحائط أو باب البرّاد للتفاخر بها أمام الجميع وإعطاء أطفالها مزيدًا من الثقة بمهاراتهم، لكن بالتأكيد لن تكفي هذه المساحة للاحتفاظ بكل رسوم أطفالك على مدى السنين، مع هذا التطبيق يمكنك التقاط الصور لأعمال أطفالك والاحتفاظ بها على هذه الشبكة التي تعرضها على مستخدميها، ويمكن أن تعرضيها على العائلة والأصدقاء مع إمكانية تركهم لمقطع فيديو صغير يُبدون فيه إعجابهم بها، وهكذا بعد سنين يمكن لطفلك مشاهدة كل هذه الصور والتعليقات واستعادة ذكرياته بها. يمكنك تحميله من هنا: https://bit.ly/1kTP4xc.

Kindoma: هل يحب طفلك حكايات ما قبل النوم؟ يمكنك دائمًا اختيار كتاب من كتب أطفالك المفضّلة وقراءتها له قبل النوم على فراشه، لكن ما الحل لو حتمت الظروف أن تكونا بعيدين عن بعضكما لفترة؟ هذا التطبيق يسمح لكما بالتواصل لسرد قصة ما قبل النوم، عن طريق اختيار طفلك واحدة من مئات القصص المحملة عليه، وإرسالها لكِ لتقرئيها له عبر الاتصال بالفيديو، وتبيّن الشاشة صورتكما معًا أثناء سردها. يمكنك تحميله من هنا: https://bit.ly/1q0Jwoh.

Scoot&Doodle: تطبيق ممتع للعب والاستذكار والنشاطات والهوايات بين العائلة والأصدقاء عن بعد، فهذا التطبيق يجعل طفلك يشعر كأنه بين أصدقائه في الواقع، يتم التواصل عبر مكالمات الفيديو مع إمكانية الرسم واللعب والاستذكار معًا، وحل الألغاز وممارسة الألعاب الجماعية مثل المونوبولي ولعبة الكلمات وغيرها. يمكنك تحميله من هنا: https://bit.ly/1cqPnje.

Draw Something: من أشهر تطبيقات الألعاب وأكثرها تفضيلًا، يعرض التطبيق كلمة على لاعب واحد من ضمن اللاعبين، وعلى اللاعب أن يرسم شكلًا تخطيطيًا لهذه الكلمة ويخمّن اللاعبون الآخرون ما هي، الأسرع تخمينًا هو الفائز في كل جولة. يمكنك تحميله من هنا: https://bit.ly/1ia0U96.

My-Baby-Book: هل هناك أروع من مشاهدة طفلك يكبر أمامك؟ احتفظي بكل هذه الذكريات عن طريق هذا التطبيق الذي سيقوم بعمل ألبومات لطفلك مع إمكانية تعديل ودمج الصور والرسوم عليها، وكتابة تعليقاتك على الصور وتاريخ التقاطها، يمكنك إشراك طفلك في تجميع هذه الذكريات الثمينة ومساعدتك على تعديل وترتيب الصور في الألبوم ومشاركتها مع عائلتك وأصدقائك، كما يعدّل التطبيق الصور لتصبح صالحة للطباعة بجودة عالية. يمكنك تحميله من هنا: https://bit.ly/1lwtZfp.

kidapp5

kidapp4

kidapp2

kidappp1

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.