سوني تعرض مجموعتها الجديدة من أجهزة التلفزيون برافيا 4K LCD

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 776 لاتعليقات

معالج 4K الجديد X1 يوفر معالجة أكثر دقة وينتج صوراً مذهلة بدقة 4 K
sony أعلنت شركة سوني اليوم عن إطلاق مجموعتها الجديدة من أجهزة التلفزيون برافيا LCD 4K، التي تضم معالج 4K الجديد X1، وتقدم المزيد من وضوح الصورة ودقة اللون والتباين ضمن تجربة 4K المذهلة من سوني.
تتراوح أحجام النماذج الجديدة، التي أعلن عنها لأول مرة في معرض CES 2015، بين 49-75 بوصة وتشمل ثلاث مجموعات جديدة. وقد تم تصميم معالج X1 الجديد لتعزيز الوضوح واللون والتباين وتحسين جودة تدفق الصور بدقة 4K. وإلى جانب تكنولوجيا 4K X-Reality™ PRO المتقدمة لتعزيز المحتوى، تقوم أجهزة التلفزيون هذه بتحليل وترقية المحتوى إلى دقة 4K، لتقدم أفضل جودة الصورة،
  بصرف النظر عن مصدرها.
وفي هذه المناسبة، قال تسودا يوكينوبو، رئيس قسم الترفيه المنزلي في سوني: “باعتبارها الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا
يتضحالتزام سوني تطوير التقنيات بغية تعزيز تجربة المشاهدة جلياً من خلال هذه المجموعة الجديدة. ويسهم اعتماد نظام التشغيل أندرويد من جوجل في تقديم تجربة سلسة للعملاء تتكامل مع أجهزتهم النقالة، ما يضمن تمكين المستهلكين من التمتع بكل ما اعتادوا عليه عبر هواتفهم
  الذكية أو أجهزتهم اللوحية، من خلال أجهزة التلفزيون الخاصة بهم لتجربة مشاهدة أكثر ذكاء”.
التزام سوني تطوير التقنيات بغية تعزيز تجربة المشاهدة جلياً من خلال هذه المجموعة الجديدة. ويسهم اعتماد نظام التشغيل أندرويد من جوجل في تقديم تجربة سلسة للعملاء تتكامل مع أجهزتهم النقالة، ما يضمن تمكين المستهلكين من التمتع بكل ما اعتادوا عليه عبر هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية، من خلال أجهزة التلفزيون الخاصة بهم لتجربة مشاهدة أكثر ذكاء”.
توفر الشاشات الجديدة دقة 4K العالية والتي تبلغ 3840 × 2160، كما تتضمن شاشة TRILUMINOS™ التي تنتج صورة مدهشة بأدق الظلال لألوان الأحمر والأخضر والأزرق، حيث تنبض الألوان بالحياة على الشاشة ضمن أوسع نطاق للألوان على الإطلاق، في حين تضمن ميزة تصحيح الألوان الديناميكي إنتاج ألوان متناسقة ودقيقة في كل مرة واحدة. وبغية تعزيز جودة الصورة بشكل أشمل، تضم أجهزة التلفزيون الجديدة ميزة X-tended Dynamic Range™ لتعزيز التباين، والتي توفر درجة سطوع أعلى للشاشة، وعمقاً أكبر للون الأسود.
وسوف تدعم أجهزة التلفزيون هذه وللمرة الأولى النسخة الأحدث من نظام التشغيل أندرويد TV من جوجل، ما سيسهل عرض محتوى الفيديو، والتمتع بالألعاب وتوفير ميزات معززة مثل Google Cast™ والبحث الصوتي. يوفر Google Cast™ للمستخدمين قدراً أكبر من إمكانية الاتصال عبر تمكينهم من إرسال المحتوى من أجهزتهم النقالة مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميزة البحث الصوتي من خلال جهاز تحكم عن بعد مجهز بميكروفون. ومن خلال الاتصال بـ Google Play™، يمكن للمستهلكين التمتع بكل ما اعتادوا عليه على هواتفهم الذكي أو أجهزتهم اللوحية، من خلال جهاز التلفزيون.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.