سونى تستعد للكشف عن سماعة لاسلكية فى MWC 2016

. أخبار التكنولوجيا 720 لاتعليقات

كشفت بعض التقارير الجديدة عن أن شركة سونى تستعد للكشف عن سماعة أذن لاسلكية ذكية جديدة خلال فعاليات معرض MWC 2016، حيث من المتوقع أن تحمل اسم Sony Smart Ear وتم تسريب بعض الصور لها من خلال حساب التسريبات الشهير Evan Blass.

ووفقًا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فإنه يقال إن السماعة الذكية اللاسلكية الجديدة مشابهة لسماعة Moto Hint التى وعدت سونى المستخدمين بطرحها ودعمها بتصميم صغير الحجم، ودعمها بتقنية البلوتوث المدمج، بالإضافة إلى ميزة مساعد شخصى مدمج، حيث كانت بداية التلميح لهذه الفكرة مع بداية عام 2014، حيث إن السماعة الصغيرة ستمتلك القدرة على تلقى الأوامر الصوتية والمكالمات وربما أيضًا القدرة على تشغيل الموسيقى للمستخدمين.

كذلك فقد قيل أن شركة أبل تقوم حاليًا بتطوير سماعتها الخاصة لبيعها مع هاتف iPhone 7 الذى لا يمتلك منفذًا للسماعة، ومن خلال مجموعة الصور الجديدة والاسم، فإن السماعة الذكية من المرجح أن تكون سماعة لأذن واحدة فقط، ومن المتوقع عرضها يوم الاثنين خلال فعاليات المؤتمر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.