سامسونج تعلن رسمياً عن هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

. أخبار التكنولوجيا 952 لاتعليقات

كشفت سامسونج عن هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge.

هاتف Galaxy S7 يأتي بشاشة Super AMOLED قياسها 5.1 بوصة بدقة 1440p وكثافة بيكسلات 577ppi وهاتف Galaxy S7 Edge يأتي بشاشة Super AMOLED قياسها 5.5 بوصة منحنية من على الجانبين بدقة 1440p وكثافة بيكسلات 534ppi وكلاهما يأتوا بميزة always-on display والتي تستعرض التنبيهات والرسائل والمكالمات الفائتة على الشاشة باللونين الأبيض والأسود بمجرد أن تمسك الهاتف في يدك.

كلا الهاتفين يأتوا بمعالج Snapdragon 820 أو Exynos 8890 ورامات LPDDR4 بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD يصل حجمها إلى 200 جيجا بايت.

كلا الهاتفين يأتوا بكاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وتقنية Dual Pixel والتي ستساعد في إلتقاط صور أكثر من رائعة في الإضاءة المنخفضة وكذلك ستساعد في التركيز التلقائي السريع وبالطبع تأتي الكاميرا بتقنية OIS والتي تطلق عليها سامسونج اسم Smart OIS.

كذلك هناك ميزة في كاميرا الهاتف الخلفية تُدعى Motion Panorama ومهمتها إلتقاط صور رائعة بزاوية واسعة ويأتي كلا الهاتفين بكاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 مما يعني إلتقاط صور سيلفي رائعة.

هاتف Galaxy S7 يأتي ببطارية قوتها 3,000 ميلي أمبير أما هاتف Galaxy S7 Edge يأتي ببطارية قوتها 3,600 ميلي أمبير وكلا الهاتفين يدعموا تقنية الشحن السريع وكذلك تقنية الشحن اللاسلكي السريع وبالطبع يأتي كلاهما بتقنية NFC ويدعموا الدفع من خلال خدمة Samsung Pay.

كلا الهاتفين يأتوا بمنفذ microUSB وليس USB Type C وتقول سامسونج أن السبب في إنها لم تتجه إلى USB Type C أن المنفذ مازال غير مدعوم بشكل كبير وكلا الهاتفين مُضادين للماء بمعيار IP68.

هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge يأتوا بتبريد مائي داخل الهاتف وهذا بالطبع سيساعد في تحسين درجة حرارة الهاتف بشكل كبير وهو شئ رأيناه في هواتف مايكروسوفت لوميا 950 XL ولوميا 950.

كلا الهاتفين يعملوا بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة TouchWiz وستلاحظ تغيير في شكل الأيقونات على كلا الهاتفين حيث أصبحت كلها دائرية حتى التطبيقات الغير تابعة لسامسونج أصبحت الأيقونة الخاصة بها موجودة بداخل دائرة بيضاء.

Tags:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.