خطوات مهمة عند استبدال جهازك “ايفون”

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 938 لاتعليقات

ينبغي على المستخدم الذي يرغب في استبدال هاتفه الذكي “آيفون” أو بيعه اتخاذ بعض الخطوات لنقل البيانات، كما أوضحت شركة “أبل “على صفحة الدعم الفني الخاصة بها.
وتتمثل أولى هذه الخطوات في إجراء نسخ احتياطي “Backup” للبيانات المخزنة على الهاتف الحالي، والتي سيتم نقلها إلى الهاتف الجديد، ويمكن القيام بذلك عن طريق المسار التالي: “Settings/iCloud/ Storage & Backup/iCloud Backup”.
وتتمثل الخطوة الثانية في حذف كل البيانات المخزنة على الجهاز من خلال استعادة أوضاع ضبط المصنع، وذلك عن طريق المسار “Settings/General/Reset/ Erase All Content and Settings”.
أما الخطوة الثالثة فتتمثل في حذف حساب “آي كلاود”، وذلك كي يتمكن المالك الجديد لهاتف آيفون من استعمال الجهاز، ويمكن القيام بذلك من خلال تسجيل الدخول في الموقع https://www.icloud.com/#find، ثم استدعاء جهاز الآيفون عبر “Find My iPhone /All devices” وحذفه بالنقر على خيار “Erase Device” ثم النقر على خيار “Remove from Account

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.