حاسب Asus MeMO Pad الأخير بشاشة 10 إنش وبسعر 199 دولار

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 841 لاتعليقات

كشفت شركة أسوس التايوانية صباح اليوم عن حاسبها اللوحي الأخير MeMO Pad 10 Me103K. نعم قد يكون هذا أغرب اسم في العالم لحاسب لوحي، لكنه سيكون بلا شك حاسبًا مُلفتًا للانتباه لفئة من المستخدمين.

الجهاز يُقدم مواصفات خفيفة لكن بسعر مُناسب جدًا لمن يريد حاسبًا بقياس 10 إنش بسعر يبلغ حوالي 200 دولار فقط. تبلغ دقة الشاشة 800×1280 بيكسل ويعمل بمعالج Snapdragon S4 Pro بتردد 1.5 غيغاهرتز ونسخة أندرويد 4.4 (كيت كات).

ويحتوي الجهاز بداخله على 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايت بواسطة بطاقات microSD. كما يُقدم كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل وأمامية بدقة 0.3 ميغابيكسل وبطارية تكفي لتشغيله لمدة 9 ساعات ونصف.

ورغم أنه حاسب خفيف المواصفات، لكنه يمتلك مكبري صوت (ستيريو) بتقنية SonicMaster الصوتية المُفترض أنها تُقدم تجربة صوتية جيدة، بالإضافة إلى أن أصحاب الجهاز سيحصلون على 5 غيغابايت من مساحة التخزين السحابية مجانًا عبر خدمة WebStorage من أسوس.

بالتأكيد هو ليس افضل حاسب لوحي يُمكن أن تشتريه، لكن بمثل هذا السعر فقد يكون مُناسبًا بالنسبة لفئة لا بأس بها من المستخدمين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.