“جالكسي تاب أس” الجهاز الأفضل لجميع الأطفال

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1186 لاتعليقات

يتمتع جهاز “جالاكسي تاب أس” بشاشة لا مثيل لها. فهي شاشة عرض “Super AMOLED” المتميزة والتي ستجعل من مشاهدة برامج التلفاز المفضلة لدى أطفالكم أكثر اثارة. بشاشة العرض المتكيف أو “Adaptive Display” يستطيع جهاز “تاب أس” التكيف مع كلٍ من المحتوى، سواء أكان ذلك فيديو أو رسوم متحركة أو تصفح الإنترنت للأطفال الأكبر سناً، ومع البيئة المحيطة.  وتوفر تقنية العرض الذكي طيفاً واسعاً من الألوان بمنتهى الدقة مما يساعد طفلك على تعلم مختلف الألوان بإظهارها بصورة أكثر وضوحاً وحيوية. لذا، سواء كنت في المنزل أو في مطعم أو في مركز تجاري، سيقوم الكمبيوتر اللوحي بالتكيف مباشرة مع الظروف البيئية المحيطة ليتمكن طفلك من رؤية الألوان الصحيحة على الشاشة.

ويتحكم جهاز تاب أس أوتوماتيكيا بدرجة سطوع الألوان، حيث يمكن له أن يُظهر الألوان كما تظهر على الورق. وتوفر هذه التعديلات الطفيفة شاشة ألطف لعيون أطفالكم وتسمح لكم بتركهم للاستمتاع بفيلم أو كتاب ديزني المفضل لديهم دون أي قلق.

أس للأبطال – ولتوفير مزيد من الترفيه لدى استخدام شاشة العرض اللوحي، فقد عملت شركة سامسونج وبالتعاون مع أهم مزودي البرامج في العالم على تجميع أفضل محتوى لجهاز “تاب إس” اللوحي. كما عملت سامسونج أيضاً على توفير مغامرات الأبطال الخوارق (Marvel comics) للمستخدمين من جميع الأعمار من أمثال سبايدر مان، وإكس مين، وولڤارين، وهالك وغيرهم.

تعلم والعب – يضم متجر سامسونج للأطفال الآن أكثر من 900 تطبيق ولعبة مقسمة الى 3 فئات: التعليم، الموسيقى، رواية القصص. تم تصميم كل فئة لتوفير تجربة تعليمية آمنة للأطفال. اضافة الى ذلك فإن جهاز “جلاكسي تاب أس” يتميز بوجود وضعية الأطفال وهي خاصية الحد من الوظائف والتطبيقات التي يمكن للأطفال الدخول إليها ذاتياً، مما يوفر لهم بيئة أكثر أمناً ومتعة.

بتصميمه الرقيق وخفة وزنه سيكون بإمكان أطفالكم استخدام جهاز “جالاكسي تاب أس” اللوحي وحمله بسهولة الى كل مكان. في حين أن ما يوفره من محتوى غني ومميز بعرض رائع وحي سيكون كفيلاً بجعل أطفالكم غاية في الحماسة والاستمتاع عند استخدام جهاز “جالاكسي تاب أس”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.